تعرف على مضبوطات المتهم الـ"14" بخلية "تفجير أبراج الضغط" الإرهابية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

تعرف على مضبوطات المتهم الـ"14" بخلية "تفجير أبراج الضغط" الإرهابية

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

انطوى الفصل الأخير فى دعوى محاكمة 45 متهما بخلية "تفجيرات أبراج الضغط"، بعد إيداع محكمة جنايات القاهرة وأمن الدولة طوارئ، برئاسة المستشار شبيب الضمرانى، حيثيات حكمها القاضى بالمؤبد لـ 34 متهما، والمشدد 10 سنوات لـ11 متهما آخرين، والأحراز التى ضبطتها الأجهزة الأمنية تدل على مدى خطورة الخلية الإرهابية التى عملت على استهداف منشآت الدولة لإثارة حالة من الرعب بين المواطنين.

خلال ضبط المتهم محمد عبد الفتاح رقم 14 بأمر الإحالة، ضبط بمسكنه على 5 أجولة بها مواد كيميائية، جوال به 35 ماسورة حديد معدة لاستخدامها فى إطلاق الخرطوش، وجوال به 18 نجمة تستخدم فى إتلاف إطارات السيارات، حقيبة بها 20 زجاجة مادة النترات، وجوال به مواد كيميائية جافة وكمية من أقنعة الوجه.

وكانت النيابة قد وجهت للمتهمين، اتهامات بالانضمام إلى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون، وتنفيذ عمليات إرهابية تستهدف رجال الأمن والقضاة والقوات المسلحة والمنشآت الحيوية، وحيازة مفرقعات، وتكدير السلم العام، وإرهاب المواطنين، وحيازة أسلحة وذخيرة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تعرف على مضبوطات المتهم الـ"14" بخلية "تفجير أبراج الضغط" الإرهابية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق