دقائق للمتعة الحرام وسنوات خلف القبضان.. مراهقين في قبضة الشرطة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
دقائق للمتعة الحرام وسنوات خلف القبضان.. مراهقين في قبضة الشرطة نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الاثنين 22 يوليو 2019 .

دقائق للمتعة الحرام وسنوات خلف القبضان.. مراهقين في قبضة الشرطةصورة أرشيفية
كتب: حسين محمود

تجرد مراهقين من آدميتهم، بعدما لعبت المخدرات برأهم وغيبتهم عن الوعي، لينقض المتهمين على ذويهم ويعتدوا عليهن جنسيًا، ليفيقوا بعد ذلك ويجدوا أنفسهم خلف القبضان وتأتي أحلامهم أن يقضوا المتبقي من العمر داخل الزنزانة أخف من أرتداء البدلة الحمراء وتزهق أرواحهم مثلهم فعلوا في ضحاياهم.

 

وترصد "بوابة الوفد" في السطور التالية بعض جرائم  الاغتصاب والقتل التي هدتها الأيام القليلة الماضية

 

أب يعتدي جنسيًا على ابنته تحت تهديد السلاح.. والأم: سكت علشان مطلقش

جريمة بشعة وقعت قبل يومين، جسد دور الشر بها أب  تعدى على نجلته صاحبة الـ 19 عامًا جنسيًا، في البداية بدأ باختلاس النظرات لجسد نجلته وطمع شئيًا فشيئًا حتى تجرأ ودخل إلى غرفتها حاملًا سكينًا، ليلامس جسدها، ثم يهدددها بالقتل في حالة الاعتاض والممانعة، روت الفتاة ما جرى لأمها التى كانت على دراسة بما جرى وأباحت لزوجها شرف نجلتها، ليتعدى عليها ثانية، حتى فكرت الفتاة في الانتقام واتجهت قسم الشرطة أول مدينة

نصر لتحرر بلاغ بالواقعة ويتم القبض على والدها.

 

روت "صفاء" تفاصيل تعرضها للاغتصاب وأفادت أن والدها دائم التعدي عليها جنسيًا، وكانت أمها على علم بذلك ولكن خشيت افتضاح أمره وإبلاغ الشرطة بسبب تهديده لها بالطلاق وقتل ابنتها.وأضافت الفتاة: "أن والدها كان يقتحم غرفتها ويعتدي عليها جنسيًا تحت تهديد السلاح في بعض الأوقات"،  وفكرت الفتاة في الانتحار ولكنها فشلت وفضلت إبلاغ الشرطة للقصاص من والدها وتم حبسه احتياطيًا على ذمة التحقيقات وأمرت النيابة بعرض الفتاة على الطب الشرعي للكشف عليها وبيان ما وقع عليها من اعتداءات.

 

عاطلين يعتديا على فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة

الجزاء من جنس العمل.. مقولة تحققت نتائجها في واقعة دنئية نفذها عاطلين استدرجا فتاة منغولية، واغتصابها داخل مشتل مجاور للنيل، بشارع البحر الأعظم لتداهم الشرطة مكان المتهمين ويقفز

إحداهما في المياه ليخرح منها جثة هامدة اما الثاني فيتم القبض عليه ويعترف بفعلته، لتقرر النيابة حبسه احتياطيًا حتى انتهاء التحقيقات معه وإحالته للجنايات للقضاص منه.

 

كشفت التحقيقات أن المتهمين مسجلا خطر، استدرجا ضحيتهما واعتديا عليها جنسيًا، وبإعداد كمين للمتهم الهارب، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وانتشال جثة المتهم الغارق بنهر النيل ،وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الجريمة، فحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة، وعرض الفتاة المجني عليها على الطب الشرعي،  لتوقيع الكشف الطبى عليها.

 

أبناء ابليس..  فشلا في اغتصاب شقيقتهما فقتلوها

وضع شقيقين خطة محكمة لاغتثاب شقيقتهما، واستغلا هدوء المنزل واقتحما غرفتها ليبدأ سهرتهما الدنيئة، ولكن الفتاة استيقظت فخشي المتهمين افتضاح أمرهما فقيدوها وكمموا فهما واتفقا على التخلص منها خوفًا من الفضيحة فخنقوها وسددوا لها طعنات قوية بالشكين حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين أيديهم ولم يكتفوا بذلك بل أعدوا حفرة لها بالمنزل ليدفنوها بداخلها، ولكن تم افتضاح أمرهما وتكشفت تفاصيل الجريمة وحضرت الشرطة وألقت القبض عليهما وهما كل من "شريف.م.خ" وشقيقه هشام 17 سنة وكشفت التحقيقات تورط عمتهما "هناء .خ"، في الجريمة وبناءًا عليه قررت النيابة العامة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق حتى الانتهاء من إعداد أمر إحالتهم للجنايات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( دقائق للمتعة الحرام وسنوات خلف القبضان.. مراهقين في قبضة الشرطة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

أخبار ذات صلة

0 تعليق