الصورة الأولى لانهيار عقار في منطقة حدائق القبة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت صفحة "حدائق القبة" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صورة للعقار المنهار بشارع الخليل إبراهيم المتفرع من شارع مصر والسودان بحدائق القبة.

وأكدت محافظة القاهرة، إصابة 3 أشخاص في انهيار العقار المكون من 4 طوابق بمنطقة حدائق القبة، مشيرة إلى أنه جرى نقله المصابين إلى مستشفى الزهراء الجامعي.

وقال المحافظة، في بيان لها فجر اليوم الخميس، أن الانهيار وقع في الجزء الخلفي للعقار رقم 13 الواقع في شارع الخليل إبراهيم، مؤكدة أن سبب الانهيار نتيجة أعمال حفر برخصة في العقار رقم 15 المجاور له، والذي يتكون من 3 أدوار.

وتلقت غرفة النجدة بالقاهرة، في الساعات الأولى من مساء الخميس، إخطارًا بانهيار عقار بمنطقة حدائق القبة بعدما تأثر بأعمال هدم عقار مجاور له.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية تتقدمهم قوات الحماية المدنية لمحل البلاغ، وتبين انهيار عقار مكون من 4 طوابق، ويجري رجال الأمن الآن عملية إخلاء محيط العقار المهدوم من المواطنين.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الصورة الأولى لانهيار عقار في منطقة حدائق القبة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق