انتحار طالبة بريطانية بالقفز من طائرة على ارتفاع 1130 متر في مدغشقر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحمد أبوعقيل

قفزة طالبة بريطانية بجامعة، تدعى كامبردج الانا كوتلاند (19 عاما) من طائرة بعد أن فتحت بابها في مدغشقر، أثناء عودتها إلى ميلتون كينز ببريطانيا ولم يتم العثور على جثتها حتى الآن.

قالت الشرطة إن طالب العلوم الطبيعية البيولوجية في السنة الثانية، من ميلتون كينز والتي كانت في رحلة دراسية، في  فتحت باب طائرة وقفزت ولم تنجح صديقتها روث جونسون من انقاذها .

وأمسكت روث والطيار بساق الانا فى محاولة لابقائها داخل الطائرة بينما كانت ترتفع فوق الدولة الواقعة فى شرق افريقيا، ومع ذلك، تمكنت ألانا من الإفلات وقفزت لتلقى حتفها.

وكشفت الشرطة أن الطالبة عانت من " جنون العظمة" بينما كانت في رحلة البحث "الفاشلة"، التي كانت قد مولتها بنفسها.

وقال: 'كانت طائرة سيسنا C168 تقلع من أنجافي وعلى متنها ثلاثة أشخاص، من بينهم صديقتها جونسون، ألانا والطيار.

بعد 10 دقائق من الطيران، قامت آلانا بفك حزام الأمان وفتحت الباب الأيمن للطائرة وحاولت الخروج، وحاولت جونسون منعها  لمدة خمس دقائق ولكنها لم تستطع التمسك وشعرت بضيق النفس ثم سقطت من طائرة على بعد 1130 مترا فوق مستوى سطح البحر.

وأكد تقرير الشرطة أن آلانا ووالديها قد أجرىا عدة مناقشات مكثفة ومضطربة على الهاتف في الأيام التي سبقت وفاتها، وكان من المقرر أن تبقى ألانا في رحلة بحثية لمدة ستة أسابيع، لكنها قطعتها بعد ثمانية أيام فقط من المحادثات مع والديها أليسون ونيل كوتلاند.

ويُخشى أن لا يتم العثور على جثتها أبداً بعد أن هبطت في منطقة مليئة بالحيوانات البرية آكلة اللحوم.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( انتحار طالبة بريطانية بالقفز من طائرة على ارتفاع 1130 متر في مدغشقر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الموجز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق