عمر في دعوى تطليق: "شوفتها مع خطيبها السابق داخل كافيه"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أقام عمر دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، لتطليق زوجته بعد عامين من الزواج، مبررا ذلك بقوله: "سنتين وهى بتخونى وتقابل خطيبها السابق من ورايا ولما واجهتها قالت لى: أخرى مقابلات بنطمن على بعض ومخنتكش وانا فعلا لسه بحبه".

اقرأ أيضا.. اليوم.. نظر الاستئناف على تجديد حبس فتاة العياط

زواج عامين
قال الزوج: "كانت مخطوبة لشخص ما وقد تم فسخ الخطبة بعد خلافات تمت بين الأهل، حتى تقدمت إليها وظننت أنها لم تفكر فى خطيبها السابق، ووافقت على الزواج منى، وتم الأحتفال بمراسم الزواج بعد خطوبة أستمرت ٤ أشهر، ويشهد الله أنى كنت أعاملها بما يرضي الله، ولم أقوم بإهمالها أو ظلمها فى شئ ما، وكانت الحياة بيننا طبيعية ولكن أحيانا كنت أشعر أنها مغصوبة على العيش معى، ولكنى كنت أكذب نفسي".

بتقابل خطيبها
وتابع حديثه: "ومرت الأيام وذات مرة فؤجت بها داخل مطعم مع خطيبها السابق وقمت بالذهاب إليها وأخذتها إلي بيت أهلها، وعندما واجهتها أمام أهلها أعترفت أنها مازالت تحب خطيبها السابق، ولم تقوم بخيانتى أنها فقط كانت تقابله كأصدقاء، فصفعها والدها أمامى ولكن هذا لا يغفر لها فتركتها وذهبت إلي محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عمر في دعوى تطليق: "شوفتها مع خطيبها السابق داخل كافيه" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق