القبض على لص الحقائب بطل واقعة "الاعتداء على مهندسة" في الإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

القبض على لص الحقائب بطل واقعة "الاعتداء على مهندسة" في الإسكندرية

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 .

كشفت الأجهزة الأمنية حقيقة صور جرى تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك " لسيدة حامل تم الاعتداء عليها في الاسكندرية وإجهاضها، وتبين أنها مهندسة وأن الشخص الذي حاول الاعتداء عليها لص حقائب ونفت تعرضها للإجهاض.

كان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورًا عبر إحدى الصفحات تتضمن سير سيدة بدائرة قسم شرطة محرم بك في الإسكندرية، وتعدى أحد الأشخاص عليها بالضرب وركلها بالأقدام، ما أدى إلى إجهاضها حملها وسرقة هاتفها المحمول، وجرى تحديد شخصية المجني عليها، وتبين أنها مهندسة 30 عاما، وبمناقشتها أيدت ذلك ونفت تعرضها للإجهاض.

وحددت القوات مرتكب الواقعة وهو عاطل له معلومات جنائية، وضبط عند استقلاله دراجة نارية "تروسيكل" وبحوزته 3 هواتف محمولة، أحدهم خاص بالمجني عليها، وبمواجهته اعترف باستيلائه على الهاتف وتعديه عليها، وأن الدراجة النارية والهاتفين المحمولين المضبوطين بحوزته من متحصلات نشاطه الإجرامي، وتحرر محضر بالواقعة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( القبض على لص الحقائب بطل واقعة "الاعتداء على مهندسة" في الإسكندرية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق