عصابة "قطع الضفيرة".. تفاصيل وقائع سرقة الدراجات النارية في الغربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

عصابة "قطع الضفيرة".. تفاصيل وقائع سرقة الدراجات النارية في الغربية

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 .

"قطع الضفيرة ..زى الدبح، بعدها الماكينة تبقى في إيدك زي الحلاوة".. كلمات وردت في اعترافات تشكيل عصابي مكون من 3 عاطلين في الغربية تخصصوا في سرقة الدراجات النارية، المتهمون الثلاثة بعد القبض عليهم بمعرفة قوة من قطاع الأمن العام وأمن الغربية تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية للقطاع أقروا بتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص فى سرقة الدراجات النارية، عن طريق قطع الضفيرة الكهربائية ومن ثم إعادة تشغيل الدراجة والهرب بها.

"الدبانة، النحلة، وحلاوة".. هكذا واصل المتهمون اعترافاتهم فى التحقيقات وقالوا إنهم تمكنوا بتلك الطريقة من سرقة عدد كبير من الدراجات النارية الشهيرة بأسماء "حلاوة، الدبانة، والنحلة".

اعترافات المتهمين الثلاثة وتحريات المباحث قادتهم إلى الحبس 4 أيام على ذمة التحقيقات، التي جرت معهم بمعرفة النيابة العامة بالغربية.

ضبط عناصر تشكيل عصابى بالغربية تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب جرائم سرقات الدراجات النارية، وبحوزتهم سلاح ناري ومواد مخدرة.

كانت تحريات ومعلومات إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الغربية، قد أكدت قيام (3 عاطلين - لهم معلومات جنائية) بتكوين تشكيل عصابى تخصص في ارتكاب جرائم سرقات الدراجات النارية بأسلوب قطع الضفيرة الكهربائية.

عقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام تم إستهدافهم وضبطهم.. وبحوزتهم (فرد خرطوش - طلقة من ذات العيار - كمية من مخدر الهيروين وزنت 22جراما)، وبمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامي، وحيازتهم للسلاح، لاستخدامه في نشاطهم الإجرامي، وأضافوا بارتكاب (5 حوادث بدائرة قسم شرطة أول المحلة وقسم شرطة أول طنطا ومركز المحلة) وتم بإرشادهم ضبط المسروقات لدى عميلهم سيئ النية (عاطل – مقيم بدائرة مركز شرطة طنطا).

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عصابة "قطع الضفيرة".. تفاصيل وقائع سرقة الدراجات النارية في الغربية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق