تأجيل محاكمة 213 متهما في "بيت المقدس" للغد لاستكمال المرافعات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

تأجيل محاكمة 213 متهما في "بيت المقدس" للغد لاستكمال المرافعات

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 .

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في طرة، اليوم، تأجيل محاكمة 213 متهما في قضية "بيت المقدس"، لجلسة غدا الأربعاء، لاستكمال مرافعات الدفاع.

 وصدر القرار برئاسة المستشار حسن محمود فريد، وعضوية المستشارين خالد حماد وباهر بهاء الدين، وسكرتارية معتز مدحت. 

واستمعت المحكمة بجلسة اليوم، لمرافعة محاميين اثنين حاضرين مع المتهمين، ثم أصدرت قرارها المتقدم.

ويواجه المتهمون في القضية وعلى رأسهم الإرهابي هشام عشماوي، ارتكاب جرائم تأسيس وتولي قيادة والانضمام إلى جماعة إرهابية، تهدف إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على حقوق وحريات المواطنين، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، والتخابر مع حركة حماس، وتخريب منشآت الدولة، وحيازة أسلحة نارية وذخيرة ومواد متفجرة دون ترخيص، وارتكاب 54 عملية إرهابية، شملت قتل 42 من الشرطة و15 مواطنا والتسبب في إصابة أكثر من 340 مواطنا.

ومن بين العمليات التي نفذها المتهمون، قتل المقدم محمد مبروك الضابط بقطاع الأمن الوطني، وقتل اللواء محمد السعيد مدير المكتب الفني بوزارة الداخلية، وقتل الرائد محمد أبو شقرة، ومحاولة اغتيال اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية الأسبق، باستخدام سيارة مفخخة، سبتمبر 2013، تفجير مديريتي من الدقهلية والقاهرة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تأجيل محاكمة 213 متهما في "بيت المقدس" للغد لاستكمال المرافعات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق