تجديد حبس المتهمين بخطف طفل ومحاولة اغتصابه في أوسيم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

تجديد حبس المتهمين بخطف طفل ومحاولة اغتصابه في أوسيم

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 .

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، صباح اليوم، حبس 3 أطفال بتهمة هتك عرض طفل وتصويره عاريا، لمدة 15 يوما، على ذمة التحقيق.

وجرى اقتياد المتهمين في حراسة أمنية مشددة إلى النيابة، وإعادتهم إلى محبسهم بمركز شرطة أوسيم.

 وجاء في تحقيقات وتحريات المباحث التي جرت بمعرفة العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شمال الجيزة، والمقدم مجدي موسى رئيس مباحث مركز أوسيم، أن الواقعة بدأت بورود بلاغ من ربة منزل لمركز شرطة أوسيم، يفيد بتعرض ابنها للضرب ومحاولة تعدي جنسي وانتشار مقطع فيديو له مجردا من ملابسه على موقع "فيس بوك".

وعلى الفور، جرى تشكيل فريق بحث وتحري تحت إشراف اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية، وتبين من خلال الفحص والتحري أن المجني عليه كان برفقته 3 من أصدقائه الذين دخلوا معه في وصلة من المزاح دفعتهم للتعدي عليه بالضرب ثم محاولة التعدي عليه جنسيا وهتك عرضه، فجردوه من ملابسه وعقب فشلهم في اغتصابه، صوروه عاريا ونشر أحدهم مقطع الفيديو على موقع "فيس بوك".

وفور انتشار مقطع الفيديو بعد حدوث الواقعة بيومين أخبر الطفل المجني عليه والدته التي اصطحبته لقسم الشرطة لتحرير محضر، بعد تحديد هوية المتهمين.

وترأس المقدم مجدي موسى رئيس مباحث أوسيم قوة أمنية نجحت في إلقاء القبض على المتهمين، وتبين أن أعمارهم تتراوح من 15 و16 عاما، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة، وحرزت المباحث الهاتف المحمول المصور عليه الفيديو، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تجديد حبس المتهمين بخطف طفل ومحاولة اغتصابه في أوسيم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق