حبس موظف بتهمة الاتجار في تذاكر القطارات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

حبس موظف بتهمة الاتجار في تذاكر القطارات

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 .

قررت النيابة العامة بالقاهرة، اليوم، حبس موظف، لاتهامه بالاتجار في تذاكر القطارات السوق السوداء 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وتم التحفظ على مبلغ مالي ضبط بحوزة المتهم ومجموعة من التذاكر، ومازالت التحقيقات مستمرة.

تمكنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات من ضبط موظف بأحد الفنادق بمنطقة وسط المدينة، في أثناء وجوده خارج محطة مصر؛ لقيامه ببيع تذاكر خاصة بقطارات السكك الحديد بالسوق السوداء بأعلى من قيمتها بقصد التربح، وضبط بحوزته 4 تذاكر.

 وتبين أن التذاكر المضبوطة صادرة من ماكينة تذاكر خاصة بصراف "تم ضبطه"، وبسؤال الأول أقر بحصوله على التذاكر المضبوطة بحوزته من أحد الأشخاص تعرف عليه في أثناء وجوده بالفندق محل عمله نظير مبلغ مالي زيادة عن قيمة السعر المقرر لها بقصد إعادة بيعها لنزلاء الفندق بقيمة أعلى بهدف التربح.

وأضاف أن عملية توصيل التذاكر كانت تتم من خلال شخص آخر، وأكد سابقة تعامله مع المذكورين في شراء التذاكر عدة مرات، ونفى معرفته بصراف التذاكر المضبوط أو سابقة تعامله معه.

بسؤال صراف التذاكر أفاد باتفاقه مع شخص جارٍ تحديده، على توفير عدد من تذاكر القطارات بشكل دوري نظير حصوله على مبالغ ماليه، وأكد سابق قيامه بذلك عدة مرات وادعى بعدم علمه بالمتهم الأول.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حبس موظف بتهمة الاتجار في تذاكر القطارات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق