"مكالمة في نص الليل وصور فاضحة".. سر مقتل سيدة على يد زوجها "العرفي"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"مكالمة في نص الليل وصور فاضحة".. سر مقتل سيدة على يد زوجها "العرفي"

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 .

"زواج عرفي.. علاقة جنسية مع شابين.. صور ومكالمة في نص الليل"، ما سبق كان رموزا فكت شفرات جريمة شهدتها السيدة زينب، عندما أقدم عامل على قتل زوجته "العرفي" بدعوى خيانتها له.

سجلت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة للمباحث، اعترافات الشاب المتهم بعد القبض عليه وجرى إحالته للنيابة، التي باشرت التحقيق، وقررت حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، بعدما نسبت له تهمة القتل العمد، ولا تزال التحقيقات مستمرة. 

ما حدث داخل شقة بسيطة مكونة من غرفتين وصالة وحمام، ومطبخ، تقع في الطابق الثاني، بعقار سكني بمنطقة السيدة زينب، كشفت عنه التحريات والتحقيقات التي جرت من قبل جهات التحقيق، وأيضا اعترافات الزوج القاتل.

مصرع الزوجة وهروب المتهم

ووفقا للتحريات واعترافات المتهم، أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغا من أهالي منطقة السيدة زينب إلى رئيس المباحث، يفيد بوقوع مشاجرة بين شاب وسيدة داخل إحدى الشقق، وهروب الشاب ممسكا بشومة عليها آثار دماء.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية، من وحدة مباحث القسم إلى مكان البلاغ، وتبين أن الجثة لسيدة في العقد الثاني من عمرها، مصابة بتهشم في الرأس نتيجة التعدي عليها بالضرب وإصابتها بكدمات في مختلف أنحاء جسدها.

جرى إخطار اللواء محمد منصور مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، واللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة للمباحث، وتم إخطار النيابة العامة التي انتقلت إلى مكان الواقعة، لمناظرة جثة المجني عليها، وقررت عرضها على الطب الشرعى لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت النيابة تحريات المباحث المباحث، وتحديد هوية مرتكب الحادث لإصدار قرار بضبطه وإحضاره. 

الزوج مرتكب الجريمة

بالتزامن مع معاينة النيابة، شكل اللواء نبيل سليم فريق بحث من إدارة البحث الجنائى بالمديرية، ووحدة مباحث قسم السيدة زينب، وبدأت القوات في فحص علاقات المجني عليها، و قاطني العقار، ومناقشة الشهود، وتوصلت القوات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، شاب في العقد الثالث من عمره "عامل رخام"، وأنه متزوج من المجني عليها عرفيا منذ أشهر عدة.

وبعد استئذان النيابة العامة، انطلقت مأمورية من المباحث، وتمكنت من إلقاء القبض على المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة.

وجاء في محضر الشرطة، أن المتهم كشف ملابسات الواقعة قائلا إنه متزوج عرفيا من المجني عليها منذ عدة أشهر، وتفاجأ يوم الواقعة، بأنها تتحدث مع شاب في منتصف الليل، مكالمة جنسية، فأخذ التليفون منها، وشاهد صورا عارية وشات جنسي لها". 

وأضاف، قائلا: "مقدرش أمسك نفسي.. فضلت أضرب فيها، وقالت ليا إنها على علاقة بشابين في المنطقة، وبيترددوا عليها لما بكون غايب.. مسكت الشومة وضربتها لحد ما ماتت.. خاينة ودي نهايتها". 

ما حدث سجلته القوات، وجرى إحالته المتهم إلى النيابة، التي باشرت التحقيق، وأصدرت قرارها السابق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "مكالمة في نص الليل وصور فاضحة".. سر مقتل سيدة على يد زوجها "العرفي" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق