القبض على 3 مسجلين خطر اشتركوا مع رابع فى سرقة 6 متاجر بالبساتين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة تحت إشراف اللواء محمد منصور مدير الأمن من القبض على 3 مسجلين خطر اشتركوا مع رابع فى سرقة 6 متاجر بالبساتين.

تعود الواقعة إلى تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا بورود معلومات وتحريات لوحدة مباحث قسم شرطة البساتين قيام 4 أشخاص "لهم معلومات جنائية" بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى ارتكاب حوادث سرقات المتاجر بأسلوب كسر القفل.

اقرأ أيضا.. تاجر عربى يشترك مع عاملين فى احتجاز آخر بمزرعة دواجن بالبدرشين

عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط 3 من المتهمين حال استقلالهم سيارة ملاكى "مستأجرة"، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب (6) حوادث سرقة متاجر بذات الأسلوب، وتم بإرشادهم ضبط كافة المسروقات المستولى عليها لدى عميليهما سيئى النية "تاجر، وآخر صاحب محل خردة"، وأضافوا بإنفاقهم المبالغ المالية المستولى عليها، وجارى ضبط المتهم الهارب. وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( القبض على 3 مسجلين خطر اشتركوا مع رابع فى سرقة 6 متاجر بالبساتين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق