الإفراج عن 587 سجينا بعفو رئاسي وشرطي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الإفراج عن 587 سجينا بعفو رئاسي وشرطي من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

عقد قطاع السجون، اللجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية، لتحديد مستحقي الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة، حيث انتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على (234) نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو.

وجاء ذلك تنفيذاً لقرار رئيس الجمهورية الصادر بشأن الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم الذين استوفوا شروط العفو بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحي المبارك لعام 2019م.

وكما باشرت اللجنة العليا للعفو فحص حالات مستحقي الإفراج الشرطي لبعض المحكوم عليهم حيث انتهت أعمالها إلى الإفراج عن 353 نزيلاً إفراجاً شرطيا.

ويأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على تطبيق السياسة العقابية بمفهومها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء، وتفعيل الدور التنفيذي لأساليب الإفراج عن المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم للانخراط في المجتمع.

من الشرقية لـ المنطقة الجبلية.. "أمن الجيزة" يكشف كواليس مصرع تاجري هيروين بالصف

كشفت الأجهزة الأمنية بقطاع أمن الجيزة، عن تفاصيل مصرع اثنين من أخطر العناصر الإجرامية بالمنطقة الجبلية بنطاق مركز الصف، جنوب الجيزة، وتبين أنه أكدت تحريات أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة بتردد شخصين بدون عمل، مقيمين بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية على المنطقة الجبلية بدائرة مركز شرطة الصف (بمحافظة الجيزة) والاتجار في المواد المخدرة وتحديدًا مخدر الهيروين.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وجه بسرعة ضبطهما، وتمكنت القوات من إستهدافهما بمكان إختبائهما بالمكان المشار إليه، بمأمورية بالاشتراك مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالجيزة مدعومين بقوات من قطاع الأمن المركزي، ولدى استشعار العنصرين الإجراميين وصول القوات، بادرا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، فبادلتهم القوات إطلاق النيران، مما أسفر عن مصرعهما وعثر بحوزتهما على 2 بندقية آلية، خزينة بداخلها 14 طلقة آلية، خزينة بداخلها 15 طلقة آلية، طبنجة عيار 9 مم، 7 طلقات من ذات العيار، 3 ميزان حساس، 300 جرام لمسحوق الهيروين المخدر، 7 هواتف محمولة، دراجة نارية بدون لوحات معدنية، كمية من فوارغ الطلقات.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الإفراج عن 587 سجينا بعفو رئاسي وشرطي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق