تفتيش على "صحة زينهم" ومستشفى المنيرة بعد "سبوبة تصاريح الدفن"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

تفتيش على "صحة زينهم" ومستشفى المنيرة بعد "سبوبة تصاريح الدفن"

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

قال مصدر داخل مستشفى المنيرة للطوارئ، إن وزارة الصحة دفعت بالعديد من لجان التفتيش على مكتب صحة زينهم ومستشفى المنيرة للطوارئ، للتحقيق فيما نشرته "الوطن" حول إصدار تصاريح الدفن في مستشفى المنيرة للطوارئ بألف جنيه ودون كشف على الموتى.

وكانت "الوطن" انفردت بتسليط الضوء على واقعة استعانة مفتشي الصحة في مستشفى المنيرة، بعاطل يدعى "محمد ش" وشقيقه "أحمد"، لمنح الأهالي تصاريح الدفن للموتى.

وأضاف أن وزارة الصحة دفعت بأطباء من الوزارة بالتواجد على مدار الساعة داخل مكتب صحة زينهم ومستشفى المنيرة للطوارئ، لمراقبة عمل مفتشي الصحة، بالإضافة إلى الكشف على حالات الوفاة.

وأشار إلى أن ما نشرته "الوطن" صحيح، وأن من المدعو "محمد ش" بحوزته تصاريح دفن على بياض، بالإضافة إلى شهادات مرضية مختومة على بياض أيضا خاصة بأحد المستشفيات، منوها بأن المذكور كان يجلس في استقبال مستشفى المنيرة للطوارئ، ولكن بعد انفراد "الوطن" أصبح يجلس على مقهي أمام المستشفى، هو وشقيقة "أحمد" ونجله و3 آخرين.

وأضاف أن "محمد ش" ورفاقه يتفاوضون مع أهلية أي متوفى بمجرد وصولهم، حيث يكتب بيانات المتوفى في الشهادة المرضية، كونه توفى داخل مستشفى أثناء إسعافه، ويحصل على المبلغ الذي يطلبه، وهو يتراوح  بين ما 700 وألف جنيه.

وتابع المصدر أن مفتشي الصحة يخشون إجرام وبلطجة "محمد ش"، منوها بأن إحدى طبيبات الصحة وجدته مع أهلية متوفى لأنهاء إجراءات شهادة الوفاة، وكانت تريد طرده لكنها تراجعت، خشية أن يشعل النيران في سيارتها، على حد قوله.

وأشار إلى أن "محمد ش" يمارس البلطجة على أطباء الصحة، وبعضهم يتعاونون معه، بسبب علاقاته ببعض الضباط والذي يستقوي بهم في فرض بلطجته على اللأطباء، على حد قوله.

وأكمل: "يتصل المذكور بالعديد من ضباط الشرطة من هاتفه وسط الجميع، فاتحا السماعة الخارجية للهاتف، لكي يرهب مفتش الصحة". 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تفتيش على "صحة زينهم" ومستشفى المنيرة بعد "سبوبة تصاريح الدفن" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق