بالأقصر.. إحالة رئيس المنطقة الأزهرية و3 من مساعديه للمحاكمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بالأقصر.. إحالة رئيس المنطقة الأزهرية و3 من مساعديه للمحاكمة نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

بالأقصر.. إحالة رئيس المنطقة الأزهرية و3 من مساعديه للمحاكمةالنيابة الإدارية ـ أرشيفية
كتب ـ أحمد راضي:

قررت النيابة الإدارية في القضية رقم 187 لسنة 61 قضائية عليا إحالة رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية و3 مسئولين آخرين من مساعديه للمحاكمة العاجلة بتهمة الزوير وخروجهم على مقتضى الواجب الوظيفي وأرتكابهم مخالفات إدارية جسيمة.

كشفت التحقيقات أن يسري محمد حسن، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية إشترك مع مجهول قبل إحالته للمعاش في إصطناع إفادة منسوب صدورها لمدرسة العنانية الإبتدائية الأزهرية بالمخالفة للحقيقة، وقيامه بإستعمال تلك الإفادة

بتقديمها لمحكمة القضاء الإداري في الدعوى رقم 30166 لسنة 66 ق مما ترتب عليه صدور حكم لصالحه.

وقدم إبراهيم صادق محمد، موجه لغة عربية بالمنطقة قبل إحالته للمعاش الإفادة التي إصطنعها المتهم الأول لغير مختص بالمدرسة لختمها بالخاتم البيضاوي دون اتباع الإجراءات الواجبة لإستخراج تلك الإفادة وختمها رغم عدم إختصاصه بذلك.

وجاء بأوراق القضية أن صابر حسن محمد،

كاتب إداري بمدرسة العنانية الإبتدائية الأزهرية التابعة لمنطقة الأقصر الأزهرية سهل إجراءات ختم الإفادة الخاصة بالمتهم الأول، وقيامه بإستلامها من المخالف الثاني رغم عدم اختصاصه ودون أن تكون صادرة من المدرسة أو تم تسجيلها بدفتر الوارد حيث أرفقها ضمن أوراق أخرى معروضة على ناظر المدرسة لختمها وتسليمها للثاني بعد ختمها وقام حمادة محمد جاد الرب، شيخ معهد الشيخ محمد عبده الإسناوي الإعدادي الثانوي بنين وسابقًا شيخ معهد إسنا الإعدادي الثانوي بنين بختم الإفادة دون التأكد من صحة توقيع ناظر المدرسة ورغم ورودها من شخص غير ذي صفة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالأقصر.. إحالة رئيس المنطقة الأزهرية و3 من مساعديه للمحاكمة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق