ضبط ربة منزل تزعمت تشكيلا عصابيا للاتجار في الهيروين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

ضبط ربة منزل تزعمت تشكيلا عصابيا للاتجار في الهيروين

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

على طريقة الافلام العربية كونت هدى ربة منزل عصابة للاتجار في المواد المخدرة ولم تستطع المتهمة ان تقود عملية الترويج بمفردها فاستعانت باثنين من السائقين لتوزيع تذاكر الهيروين على عملائهم من المتعاطين والمدمنين.

واتخذت هدى احد الاوكار على اطراف مدينة العبور للاختباء بها وتسهيل نشاطها الإجرامى والتخفي عن أعين رجال الشرطة حتى وقعت في قبضة الامن ومعها شركائها لتقضى حياتها داخل اسوار السجون حيث تم ضبطها وبحوزتها ربع كيلو هيروين واحيلت للنيابة فامرت بحبس المتهمين 4 ايام على ذمة التحقيق.

وكان اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، بتمكن ضباط مباحث قسم العبور من ضبط "حازم.م.س"، سائق، و"محمد.ح.س"، سائق، و"هدي م م" ربة منزل، وفي حيازتهم كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 250 جرامً ومبلغ مالي 18 ألف جنيه و8 هواتف محمولة، وسلاح أبيض سكين وميزان حساس.

بمواجهة المتهمين أقروا بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا فيما بينهم تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة، وحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح الأبيض لحماية نشاطهم الإجرامي والمبلغ المالي حصيلة تجارتهم والهواتف للاتصال بعملائهم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ضبط ربة منزل تزعمت تشكيلا عصابيا للاتجار في الهيروين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق