القبض على مرتكبى واقعة سرقة تاجر ماشية بالإكراه بأسيوط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألقت أجهزة الأمن بأسيوط القبض على مرتكبى واقعة سرقة تاجر ماشية بالإكراه والتعدى على مزارع وإصابته.

اقرأ أيضا..خنقتها بالبلوزة.. طالبة تقتل شقيقتها لتهديدها بفضح علاقتها العاطفية في شبرا الخيمة

وتلقى مركز شرطة أسيوط بلاغا من إحدى المستشفيات بإصابة (مزارع مقيم بناحية المطيعة بدائرة المركز) بجرح رضى بالرأس وإشتباه نزيف بالمخ ، وما قرره ("شقيقه" – مزارع) أنه أثناء عودة المصاب من سوق الماشية بدائرة مركز الفتح مستقلاً سيارة نقل قيادة "سائق - سن25" ، ومحملة 4 رؤوس ماشية وبرفقتهما " تاجر ماشية 24 " سنة ، وحال سيرهم أمام إحدى القرى بدائرة المركز إستوقفهم ثلاثة مجهولين يستقلون دراجة نارية ، وبحوزتهم (فرد محلى – عصا) ، وتعدوا على شقيقه فأحدثوا إصابته واستولوا على مبلغ مالى من تاجر الماشية وهربوا.

وتوصلت جهود فرق البحث الجنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بأسيوط إلى أن مرتكبى الواقعة (سائق السيارة التى كان يستقلها المجنى عليهما -3 عمال) جميعهم مقيمين بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة بقصد السرقة بالإتفاق مع المتهم الأول "سائق السيارة" ، وأرشدوا عن مبلغ (17) ألف جنيه ، وضُبط (فرد خرطوش - 5 طلقات من ذات العيار - الدراجة النارية المستخدمة فى إرتكاب الواقعة).

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( القبض على مرتكبى واقعة سرقة تاجر ماشية بالإكراه بأسيوط ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق