النيابة تستدعي القوة الأمنية في واقعة مصرع تاجري مخدرات بالصف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
النيابة تستدعي القوة الأمنية في واقعة مصرع تاجري مخدرات بالصف من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 .

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها حول مصرع عاطلين في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن بمنطقة الصف بالجيزة، لاتجارهما بالمواد المخدرة.
واستدعت النيابة العامة أفراد القوة الأمنية المشاركة في الحملة التي خرجت لضبط المتهمين للاستماع إلى أقوالها.

وأمرت النيابة العامة، بجنوب الجيزة في وقت سابق، التحفظ على سلاحين ناريين، تم العثور عليهما بجوار جثتي المتهمين الذين لقيا مصرعهما في تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن بالصف، كما تم التحفظ على كمية من مخدر الهيروين خاصة بالمتهمين.

ولقي اثنين من أخطر تجار المخدرات بالمنطقة الجبلية بنطاق مركز الصف، جنوب محافظة الجيزة، مصرعهما إثر مطاردة أمنية بينهما وبين الشرطة، وأخطر اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

وتلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد علاء فتحي رئيس قطاع جنوب الجيزة بورود معلومات لرئيس وضباط وحدة مباحث مركز شرطة الصف، بتواجد اثنين من أخطر تجار المخدرات وخاصة الهيروين المخدر، بالمنطقة الجبلية، بنطاق المركز.

وبتقنين الإجراءات القانونية اللازمة والتأكد من صحة المعلومات الواردة، تم إعداد مأمورية مكبرة بإشراف اللواء سامح الحميلي نائب مدير مباحث الجيزة، واللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية، ومداهمة وكرهما، ولدى استشعار العناصر الإجرامية بقوات الشرطة بادرا بإطلاق أعيرة بواسطة بندقية آلية وطبنجة كانا بحوزتهما، وأسفرت المطاردة عن مصرع تاجري المخدرات، وبتفتيش وكرهما عثر على كمية من المخدرات والأسلحة النارية.

وتحفظت الأجهزة الأمنية على الجثتين، تحت تصرف النيابة العامة، وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( النيابة تستدعي القوة الأمنية في واقعة مصرع تاجري مخدرات بالصف ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق