إجراءات أمنية مشددة قبل مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


أنهت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية خطتها الأمنية لتأمين مباراة السوبر بين فريقى الأهلى والزمالك التى تنطلق فى تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

واعتمدت الخطة الأمنية التى تم وضعها على انتشار القوات والخدمات الأمنية بمحيط الاستاد وأمام البوابات الخاصة به وتمشيط محيط الاستاد بالكلاب البوليسية وأجهزة الكشف عن المفرقعات، بالإضافة إلى الدفع بتعزيزات أمنية بالمنطقة، مع التأمين الكامل لطاقم التحكيم وتأمين مسارات أتوبيسات نقل الفريقين إلى ملعب المباراة والتفتيش الدقيق للأشخاص المسموح لهم بالحضور وفقًا لتعليمات اتحاد الكرة من أصحاب الدعوات أو الإعلاميين، بالإضافة إلى عدد محدود من جماهير الفريقين فى حدود التصريحات التى وافق عليها اتحاد الكرة.

اقرأ أيضا: محمد صلاح: مباراة السوبر خارج التوقعات بالنسبة للأهلي والزمالك

ومن المقرر أن ترفع شرطة المرافق كافة الإشغالات بمحيط الاستاد، ومنع أى شخص من افتراش الطريق العام، ورفع كافة المركبات المتروكة، كما كلفت إدارة البحث الجنائى بفحص كافة المترددين على محيط الاستاد، ومنع وصول أى شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الاستاد.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إجراءات أمنية مشددة قبل مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق