نشرة مرور "أهل مصر": انتظام الحركة في شوارع القاهرة والجيزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتظمت صباح اليوم الثلاثاء، حركة سير المركبات على المحاور والطرق الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، وفي معظم أماكن المدينتين، كما انتظمت حركة السير أعلى الطريق الدائري في العموم وكذلك الطرق الصحراوية السريعة، بطرق الإسكندرية الصحراوي والعلمين والساحلي الدولي وتم نشر الخدمات المرورية أعلاهم.

بينما شهدت الحركة المرورية أعلى كباري الجلاء والساحل والجامعة، وأعلى محاور المشير طنطاوي وجوزيف تيتو وصلاح سالم وروض الفرج، تكدسا بسيطا ، وشهدت حركة السير أعلى محور ٢٦ يوليو سيولة مرورية في الاتجاهين، وكذلك محور روض الفرج، كما شهد الدائري من المنيب إلى القاهرة الجديدة انتظاما في حركة المرور، وانتظمت بشارع الداون تاون حتى المستشفى الجوي ومحور المشير في الاتجاهين.

وشهد طريق الأوتوستراد من مايو إلى القاهرة انتظامًا مروريًا وكذلك طريق حلوان الدائري، وشهد شارع فيصل انتظاما في حركة المركبات من ميدان الرماية حتى كوبري فيصل، وانتظمت حركة السيارات أيضا في شارع الهرم.

اقرأ أيضا :القبض على تاجر هارب من 79 حكما قضائيا ببنها في القليوبية

وتكثف الإدارة العامة للمرور، من جهودها لتنظيم حركة السير وسحب الكثافات المرورية من الطرق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نشرة مرور "أهل مصر": انتظام الحركة في شوارع القاهرة والجيزة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق