حبس تشكيل عصابي انتحل صفة ضباط شرطة.. وسرقة فيلا بالتجمع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
حبس تشكيل عصابي انتحل صفة ضباط شرطة.. وسرقة فيلا بالتجمع نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2019 .

أمرت نيابة النزهة، بحبس تشكيل عصابي 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة انتحال صفة رجال شرطة وسرقة 132 ألف دولار، 80 ألف جنيه، من داخل خزينة فيلا بمنطقة التجمع.

كانت البداية، بتعرف أحد المتهمين على عامل بالفيلا على أنه فتاة عن طريق صفحة على "فيسبوك"، واتفق على لقائه، وفي الموعد ذهب بأفراد عصابته وسرقوا الفيلا على أنهم ضباط مباحث، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، س ع ف، 41 سنة، عاطل، مسجل خطر سرقات عامة، غ م غ، 31 سنة، عاطل، ر س م، 32 سنة، عاطل ، وتم ضبطهم واعترفوا بالواقعة.

 

واعترف باختلاقه الواقعة، وأضاف بأنه تعرف على إحدى الفتيات عن طريق أحد مواقع التواصل الاجتماعي، واتفقا على التقابل بالفيلا محل البلاغ وحال انتظارها فوجئ بحضور مجموعة من الأشخاص ادعوا أنهم من رجال مباحث الآداب وقاموا بتفتيش الفيلا واستولوا على المبلغ المالي، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بإرتكاب الواقعة، وبمواجهتهم بالتحريات أيدوها واعترفوا بارتكاب الواقعة بأسلوب "انتحال صفة رجال شرطة"، وأنهم سرقوا 132 ألف دولار، 80 ألف جنيه، من داخل خزينة غرفة النوم.

وضبط مبلغ مالي 22.850 ألف دولار أمريكي، و62 ألف جنيه مصري من متحصلات واقعة السرقة، وأقر المتهم الأول بشراء محل كائن بأحد المولات بمبلغ 320 ألف جنيه، وأضاف المتهم الثاني بشرائه شقة سكنية بمنطقة حدائق الأهرام بمبلغ 420 ألف جنيه "من متحصلات ذات الواقعة".

البداية عندما تبلغ قسم شرطة التجمع الأول من، أشرف ع غ، 39 سنة، سائق، ويعمل بفيلا ملك، خالد ع ا، يحمل جنسية إحدى الدول العربية، ومتواجد خارج البلاد، باكتشافه كسر شباك الألوميتال بغرفة النوم الخاصة بالفيلا محل عمله، وسرقة مبلغ مالى من داخل الخزينة، باستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهمين واتهمهما بالسرقة، تحرر عن المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حبس تشكيل عصابي انتحل صفة ضباط شرطة.. وسرقة فيلا بالتجمع ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق