"علاقة محرمة وبكاء" وراء قتل الطفلة "ملك" على يد عشيق أمها بالعجوزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"علاقة محرمة وبكاء" وراء قتل الطفلة "ملك" على يد عشيق أمها بالعجوزة

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019 .

"ممارسة الرذيلة وبكاء".. وراء قتل طفلة ركلا بالأقدام والتعذيب حتى الموت، على يد عشيق والدتها، بمنطقة العجوزة، تفاصيل الجريمة، التى وقعت داخل إحدى الشقق السكنية البسيطة بمنطقة أرض اللواء بالعجوزة، هكذا جاء فى تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية بقسم شرطة العجوزة.

وجاء في التحريات أن بداية الواقعة بوصول سيدة في العقد الثالث من عمرها إلى مستشفى قصر العيني وكانت تحمل ابنتها "ملك"، وطلبت من الأطباء توقيع الكشف الطبي عليها، وادعت بأنها كانت تلعب في الشقة وسقطت من على "الكنبة" أثناء اللعب وأصيبت بحالة إغماء.. دقائق معدودة ورد الأطباء على والدة الطفلة أنها توفيت قبل وصولها إلى المستشفى.. لحظات ووصلت قوات الشرطة وفحصت البلاغ وألقت القبض على الأم وعشيقها، بعد أن تبين أنهما كانا يمارسان الرذيلة وأثناء ذلك كانت الطفلة تبكي ما أثار غضب العشيق ودفعه للتعدي على الصغيرة بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وتمت إحالتهما للنيابة التى باشرت التحقيق فى الواقعة، وقررت حبس المتهمين على ذمة التحقيق.

صباح أمس، اقتادت أجهزة الأمن بالجيزة، الأم المتهمة وعشيقها تحت حراسة أمنية مشددة أشرف عليها اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية، والعقيد عمرو البرعي مفتش المباحث، إلى محكمة شمال الجيزة، لعرضها على النيابة العامة، لإعلانهما بقرار إحالتهما للمحاكمة الجنائية.. ومثلت الأم وعشيقها أمام النيابة العامة.. وبهدوء تام مثلت "نجلاء" 28 عاما، أمام محقق النيابة واعترفت بارتكاب الواقعة، وقالت: "إنها مقيمة في منطقة أرض اللواء منذ فترة زمنية تتجاوز الـ8 أشهر، بعد أن تركت منزل الزوجية بالفيوم، بسبب خلافات مع الزوج، واستئجارها شقة وبدأت في العمل خياطة، للإنفاق على أبنائها ولد وبنت، وأثناء عملها تعرفت على أحمد، ونشأت بينهما علاقة عاطفية وتحولت إلى علاقة غير شرعية، وكانت دائما يتردد عليها ويعاشرها، وأثناء ذلك كانت الطفلة المجني عليها تبكي وكان يعتدي عليها بالضرب لبكائها، ويوم الجريمة، كان معها في الشقة وعقب لقاء جنسي جمع بينهما كانت ملك تصرخ، وبدأ في ضربها باليد وركلها بالقدم، وبعد ذلك أحضر خرطوما وتعدى عليها بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة".

تواصل الأم: "بعد كده فكرنا نعمل إيه.. أبوها هيسأل على البنت.. أنا خفت.. اتفقت مع أحمد، على اختلاق واقعة سقوطها من شرفة الشقة، وروحنا المستشفى، وقلنا إن البنت وقعت بس طبعا التعذيب والضرب كان ظاهر.. وده اللي كشف الجريمة".

ما جاء على لسان الأم، أكده المتهم الثاني، وتمت إحالتهما للمحاكمة الجنائية العاجلة أمام الجنايات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "علاقة محرمة وبكاء" وراء قتل الطفلة "ملك" على يد عشيق أمها بالعجوزة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق