"مالناش مصلحة مع حد".. ضابط شرطة يوجه رسالة للشباب أثناء محاكمة "راجح"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"مالناش مصلحة مع حد".. ضابط شرطة يوجه رسالة للشباب أثناء محاكمة "راجح"

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2019 .

وجَّه أحد الضباط المكلفين بحراسة محكمة شبين الكوم، أثناء محاكمة محمد أشرف راجح، قاتل "شهيد الشهامة" محمود البنا، رسالة إلى بعض الشباب أمام المحكمة الذين اشتكوا من أن قوات الأمن قد ألقت القبض على بعض الشباب أثناء وقوفهم أمام المحكمة، وذلك خلال مقطع فيديو تداوله الكثيرون على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

محامي محمود البنا: راجح مالهوش توأم.. وطلبنا شهادة الميلاد لإثبات عمره

وقال الضابط لواحدة من الشباب: "يا أستاذة.. كل اللي انتي بتقولي عليهم دول هيروحوا، إحنا ملناش مصلحة مع حد، إحنا مصلحتنا إن البلد دي متقعش، وجودك في الشارع ممكن يخلي حد يعمل حاجة وإحنا مش هنعرف هو مين، هنفتكروا إنكم اللي عملتوا الحاجة دي".

محامي "شهيد الشهامة": "راجح سمعته سيئة وأهله بيحلوا مشاكله بالفلوس"

وتابع: "روحوا بيتكم ، واللي انتوا عاوزينه اتعمل، والجلسة اتأجلت، والمحامين طلبوا 27 طلب، لو عندك طلب تاني عندك 18 محامي حاضرين، إحنا موجودين في الشارع عشان نحميكم مش موجودين في الشارع عشان نضرب حد".

في أولى جلسات محاكمة "محمد راجح".. محامي "محمود البنا" يطلب التحقق من سن المتهم

وواصل: "متحاولوش تدخلونا طرف في الموضوع، حافظوا على بلدكم، مش هتلاقوا مكان تروحيه، افهموا، اتفرجوا على سوريا، اتفرجوا على العراق، نفسكم يبقى حالنا كده، نروح نجيبكم من خيمة، يلا اتفضلوا".

محامي"شهيد الشهامة": راجح يطلب مواجهته بالطبيب الشرعي للجنوح بالقضية

وقررت محكمة جنايات الطفل، تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم محمد راجح و3 آخرين بتهمة قتل المجني عليه محمود البنا المعروف باسم "شهيد الشهامة"، لجلسة 27 أكتوبر الجاري.

تفاصيل جلسة محاكمة "راجح وشركاه".. المتهمون للقاضي: "مقتلناش البنا"

وعقدت أولى جلسات محاكمة المتهم محمد أشرف عبدالغني راجح و3 آخرين، اليوم، في قضية قتل محمود البنا، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد يوم 9 أكتوبر الجاري، وسط تشديدات أمنية مكثفة، حيث أغلق الأمن طريقين مؤديان للمحكمة، بوضع حواجز حديدية، فضلًا عن أوناش تابعة لإدارة المرور بالمنوفية، ولم يُسمح إلا بمرور الأشخاص المترجلين بعد فحص هوياتهم، فيما تُمنع السيارات والدراجات النارية من المرور.

وكان النائب العام المستشار حمادة الصاوي، أمر بإحالة المتهمين إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، لاتهامهم بقتل المجني عليه محمود البنا، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "مالناش مصلحة مع حد".. ضابط شرطة يوجه رسالة للشباب أثناء محاكمة "راجح" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق