المتهم بسرقة 33 ألف دولار من شركة بالموسكى يعترف: بسبب أزمة مالية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

المتهم بسرقة 33 ألف دولار من شركة بالموسكى يعترف: بسبب أزمة مالية

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 .

اعترف عامل سرق 33 ألف دولار و100 ألف جنيه من داخل شركة استيراد وتصدير فى الموسكى، وكان يرتدى نقابا للتخفى، أمام رجال المباحث، أنه الدافع وراء ارتكاب الواقعة مروره بضائقة مالية وعلمه باحتفاظ مالك المكتب محل عمله بمبالغ مالية كبيرة داخل المكتب، فخطط لسرقتها.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، بلاغا باشتباه قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الموسكى، إحدى السيدات ترتدى الزى النسائى "نقاب" باستيقافها، قامت بالعدو هرباً بتتبع خط سير هروبها، وبضبطها تبين أنه شخص يرتدى النقاب "م.ر.ج" 26 سنة عامل بمكتب للاستيراد والتصدير الكائن الدرب الجديد، والمطلوب التنفيذ عليه فى القضية رقم 3548 لسنة 2017م الزاوية الحمراء "تبديد" والمقضى فيها بالحبس سنة بجلسة 4/7/2017م، وبحوزته حقيبة بداخلها مبلغ مالى 33 ألف دولار، 100 ألف جنيه.

وبمواجهته عن مصدر المضبوطات، اعترف بسرقتها من داخل المكتب عمله، وفى سبيل ذلك تمكن من اصطناع نسخة من مفتاح المكتب، وبتاريخ اليوم استغل عدم تواجد العاملين وتوجه للمكتب مرتدياً زى نسائى "نقاب" حتى لا يمكن التعرف عليه من خلال كاميرات المراقبة وتمكن من دخول المكتب مستخدما المفتاح المصطنع وسرقة المبالغ المالية المضبوطة بحوزته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم.

وباستدعاء صاحب المكتب محل الواقعة اتهمه بالسرقة، وأقر بأنه لم يكن قد اكتشف واقعة السرقة بعد، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المتهم بسرقة 33 ألف دولار من شركة بالموسكى يعترف: بسبب أزمة مالية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق