القصة الكاملة وراء مقتل رئيس مباحث قوص.. وكلمة السر عائلة صديق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سادت حالة من الحزن على محافظة قنا، بعد استشهاد رئيس مباحث مركز شرطة قوص، الرائد باسم فكري أحمد طه، بعدما قامت عائلة أحد العناصر الإجرامية بقتله بمركز قفط بجوار النصب التذكارية لشهداء موقعة البارود.

وكان الشهيد قد علم بوجود متهم يدعى "أبو الحسن صديق" هارب من أحكام قضائية، يتجول في الشوارع، وخرج على الفور لضبطه، ومعه اثنان أمناء شرطة، وبعد ضبطه وأثناء اصطحابه إلى مركز الشرطة، علمت مجموعة من عائلته بضبطه، وقاموا بقطع الطريق على سيارة الشرطة وبادروا بإطلاق النيران تجاه القوة الأمنية فى محاولة لتهريب المتهم.

وبالفعل تمكن المتهمون - وهم مجموعة من عائلة صديق بمركز قفط - من الهروب، بعد مقتل الرائد باسم فكري وإصابة أمناء الشرطة، فيما تم نقل جثة الشهيد والمصابين إلى مستشفى قفط المركزي، ثم إلى مستشفى قنا العام وسط كردون أمني حول المستشفى.

وكان اللواء مجدي القاضي - مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة قفط، باستشهاد الرائد باسم فكري أحمد طه- 35 عامًا، بطلق ناري في الصدر، وأصيب كل من: يمني جمال حسن 45 عاما "أمين شرطة"، بطلق ناري في الكتف اليسرى، وأشرف عباس أحمد 42 عاما بكدمات وسحجات متفرقة، وخفير آخر خلال مشاركتهم في حملة أمنية لضبط مسجل خطر بقرية البراهمة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( القصة الكاملة وراء مقتل رئيس مباحث قوص.. وكلمة السر عائلة صديق ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق