"نشرة حوادث الفجر".. "المحكمة تفصل في قضية خالد يوسف.. وانتحار طالب من أعلى برج القاهرة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"نشرة حوادث الفجر".. "المحكمة تفصل في قضية خالد يوسف.. وانتحار طالب من أعلى برج القاهرة" من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

شهد الشارع المصري، السبت، خلال الساعات الماضية، العديد من الأحداث والقضايا الهامة، والتي حازت على اهتمام قراء "بوابة الفجر"، كما شهدت أروقة المحاكم، نظر بعض القضايا الهامة التي تشغل الرأي العام، ويقدم قسم الحوادث ببوابة الفجر أبرز تلك الأخبار.

مصرع 3 عاملات وإصابة 15 في انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي بأطفيح
لقيت 3 عاملات مصرعهن، وأصيبت 15 آخريات، اليوم السبت، إثر انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي بنطاق مركز أطفيح جنوب المحافظة، وأخطرت الأجهزة الأمنية بقطاع أمن الجيزة.

"عشان مبتخلفش".. تشريح جثة ربة منزل حرقها زوجها حية بروض الفرج
كلفت نيابة روض الفرج، مصلحة الطب الشرعى لتشريح جثة ربة منزل لقيت مصرعها على يد زوجها العامل، وسكبه مادة حارقة "سبرتو" عليها وأشعل النار فيها لعدم إنجابها، وارسال تقرير مفصل عن اسباب الوفاة للوقوف على ملابسات الحادث والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطالبت بسرعة تحريات المباحث التكميلية حول الحادث.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "نشرة حوادث الفجر".. "المحكمة تفصل في قضية خالد يوسف.. وانتحار طالب من أعلى برج القاهرة" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق