مفاجأة.. بعد كشف "أهل مصر" عنها.. جمعية المنتحرون تغلق حسابها على فيس بوك.. الداخلية جاري تتبعها ورصد نشاطها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لازال الغموض يخيم حول الأسباب التي دفعت الشاب نادر خريج كلية الهندسة بحلوان إلى الانتحار بألقاء نفسه من أعلى برج القاهرة في وضح النهار منذ بضعة أيام، ولا زالت ألتحقيقات جارية لكشف غموض تلك الحادث الذي أحاطت به علامات أستفهام كثيرة.

"أهل مصر" في تتبعها لبعض من أسباب ودوافع الشاب المنتحر توصلت إلى لسيدة والدته، التي أكدت أن نجلها كان في أيامه الأخيرة على علاقة بعدد من الشباب ينتمون إلى ما يعرف بـ" جمعية المنتحرون" ونظرا لما كام يمر به من حالة نفسية سيئة بسبب مشاكل تخص شقيقه الأكبر الذي هو بمثابة والده المتوفي، فقد استسلم" نادر" على حد قول الأم لأفكار اعضاء تلك الجمعية، متهمة الشاب الذي ظهر معه بالفيديو لحظة الإنتحار والذي كان يتحدث في الهاتف المحمول بأنه أحد أفراد تلك الجمعية.

اقرأ ايضًا..أهل مصر فى منزل المهندس المنتحر من أعلى برج القاهرة.. والدة نادر للسيسي: "عاوزة أقابلك"

ووفقا لرواية والدة الشاب "نادر" المنتحر من اعلى برج القاهرة، فإن ما تسمى بجمعية المنتحرون هي السبب الأساسي في إقناع نجلها بالإنتحار، وطالبت والدة الشاب نادر، الأسر بتحري التصرفات ومراقبة أبنائها ولا تدعهم ينطوون لساعات خلف شاشات الهواتف المحمولة وأجهزة الكومبيوتر، حتى لا يقعوا فريسة لأفكار مثل هذه الجمعيات.

"أهل مصر " تواصلت مع الأجهزة الأمنية، للبحث عن ما أكدته والدة الشاب نادر المنتحر من أعلى برج القاهرة، وفحص الصفحات التي تحمل مسمى جمعية المنتحرون، والتي قد توصلت إليها بالفعل محررة" "أهل مصر" على موقع التواصل، وتبين أنها مجموعة مغلقة اعضاءها ليس بعدد كثير، وعندما طلبت المحررة طلب الإنضمام للمجموعة، تلاحظ في الساعات الأخيرة عدم الإستجابة وإغلاق الصفحة.

هنا أكدت مصادر أمنية بوزارة الداخلية انه جاري تتبع ورصد هذه الصفحة على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، للتوصل للقائمين عليها، وضبطهم للتعرف على حقيقة نشاطها.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مفاجأة.. بعد كشف "أهل مصر" عنها.. جمعية المنتحرون تغلق حسابها على فيس بوك.. الداخلية جاري تتبعها ورصد نشاطها ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق