ضابط شرطة أصيب في مواجهات الإخوان 2014: إصابتي وسام على صدري.. ومشروعات التنمية تكليل لتضحياتنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرائد محمود جمال هنيدى، واحد من ضباط مديرية أمن الجيزة، أصيب في إحدى المواجهات الأمنية الشرسة عام 2014 مع جماعة الإخوان الإرهابية، حال قيامهم بمسيرات وأعمال عنف بمنطقة الدقي، بطلق نارى بالساق اليسرى أدى إلى كسر متفتت بعظمة الساق، وتم نقله إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة آنذاك واستمر في تلقى العلاج وإجراء العمليات الجراحية حتى تماثل للشفاء هذه الأيام.

أراد ضابط الشرطة محمود هنيدي أن يعبر عن مدى فخره بإصابته، فداء لتحقيق أمن وأمان الوطن والمواطنين، تلك الإصابة التي بالرغم من أنها تسببت في أن تجعله جليس الفراش للعلاج كل هذه المدة إلا أنها لم تنل من عزيمته وإرادته القوية.

اقرأ أيضا: وزير الداخلية يرقي اسم الشهيد الرائد باسم فكرى إلى رتبة مقدم

ضابط الشرطة المصاب في مواجهات الإخوان 2014

في حديث الضابط المصاب أثناء تواجده بندوة "مخططات إسقاط الدول من الداخل وكيفية مواجهتها" التي نظمتها وزارة الداخلية أمس تحت رعاية وإشراف اللواء محمود توفيق، أشار الضابط إلى مدى فخره بإصابته، وعرفانه لوزارته التي قدمت له كافة أوجه الرعاية لافتا إلى أن المولى عز وجل اختصه بها لتكون وسامًا على صدره.

وأشار إلى أن الخطوات الإيجابية التى تتخذها البلاد فى طريقها نحو التنمية بقيادة الرئيس، تُعد بمثابة التكليل لتضحياته وزملائه من المصابين والشهداء من أبطال القوات المسلحة والشرطة والشعب.

وحرص الضابط على الاتشاح بعلم مصر خلال الندوة، معربًا عن فخره واعتزازه بوطنه، وقد لاقى ذلك ترحيبًا بالغًا من الحضور الذين ثمنوا تضحيات رجال الشرطة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ضابط شرطة أصيب في مواجهات الإخوان 2014: إصابتي وسام على صدري.. ومشروعات التنمية تكليل لتضحياتنا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق