"سيخ اخترق قلبه".. تفاصيل جديدة في مصرع طفل بفرقة سليم سحاب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تحريات مباحث القاهرة، عن تفاصيل جديدة في واقعة وفاة طفل بفرقة الموسيقار سليم سحاب أثناء لهوه مع زميله داخل إحدى دور الأيتام بالمعادي.

وأوضحت التحريات أن الطفل المجنى عليه سقط على سيخ حديد اخترق قلبه وفارق الحياة في الحال وأن طفلا آخر هو من دفعه للسقوط على السيخ، وألقى ضباط المباحث القبض على المتهم، وتم اقتيادة إلى القسم وحرر محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

كان قسم شرطة المعادي تلقى بلاغًا من دار أيتام، يفيد بمصرع أحد النزلاء والذي يبلغ من العمر 17 عامًا، إثر سقوطه على سيخ حديدي بالدار، بالانتقال والفحص تبين أن المتوفى والمتهم نزلاء بدار أيتام بالمعادي، وأن المجني عليه كان أحد أفراد فرقة الموسيقار سليم سحاب، وبإجراء التحريات تبين أن المجني عليه والمتهم كانا يمزحان، وخلال ذلك دفع المتهم زميله الذي سقط على سيخ حديدي اخترق قلبه، ما أسفر عن وفاته في الحال.

يذكر أن الموسيقار سليم سحاب قد أنشأ مبادرة كورال أطفال مصر من أبناء مؤسسات الرعاية الموهوبين في الغناء والعزف على الآلات الموسيقية والاستعراض وتهدف تلك المبادرة إلى تغيير النظرة المجتمعية للأبناء المحرومين من الرعاية الأسرية وتوفير الدعم الاجتماعي والنفسي لهم مع إعادة دمجهم بالمجتمع.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "سيخ اخترق قلبه".. تفاصيل جديدة في مصرع طفل بفرقة سليم سحاب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق