«التضامن» تطهر قوائم «تكافل وكرامة» من غير المستفيدين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«التضامن» تطهر قوائم «تكافل وكرامة» من غير المستفيدين من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

«التضامن» تطهر قوائم «تكافل وكرامة» من غير المستفيدين


تحرص وزارة التضامن الاجتماعى على إيصال الدعم المادى لمن يستحق من المواطنين، وفى سبيل ذلك استبعدت الوزارة ما يقرب من 52 ألف مستفيد من برنامج تكافل وكرامة، بعد التثبت من عدم أحقيتهم الاستفادة من المشروع.
مصدر مسئول بوزارة التضامن الاجتماعى كشف: «أن الوزارة اتخذت خطوات جادة لمراجعة جميع البيانات خلال الشهور الماضية، بعد تزايد الشكاوى من المواطنين ضد مكاتب الشئون الاجتماعية بمختلف المحافظات، والتى ثبت من خلال المراجعات المبدأية وجود ثغرات وإضافة مواطنين غير مستحقين للدعم».
المصدر طلب عدم نشر اسمه قال: «إن الوزارة تمكنت من خلال الجهات الرقابية استرداد مستحقات حصلت عليهم 3 آلاف شخص، بعد إجراء المراجعات والزيارات الميدانية لهم».. وكانت وزارة التضامن قد أحالت خلال الفترة الماضية 68 موظفًا للنيابة، بسبب تلاعبهم فى بيانات المستفيدين من «تكافل وكرامة» وصرف مساعدات نقدية لأقارب البعض منهم، بدون وجه حق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «التضامن» تطهر قوائم «تكافل وكرامة» من غير المستفيدين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق