الحكومة فى الرئاسة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الحكومة فى الرئاسة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

الحكومة فى الرئاسة


يهتم الرئيس عبد الفتاح السيسى بمتابعة أدق تفاصيل الخطط والمشروعات التى تنجز من قبل الحكومة والوقوف على آخر المستجدات أولا بأول للتأكد من إنجاز تلك المشروعات والخطط على أكمل وجه لتحقيق وتوفير سبل الراحة للمواطنين. وفى ضوء ذلك النهج اجتمع «السيسى» أمس، بالدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، ومحمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، والدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، والمهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وذلك فى حضور الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء.
السفير بسام راضى، المُتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، قال إن اجتماع الرئيس بوزير الأوقاف شمل استعراض «جمعة» استراتيجية الوزارة للتصدى للفكر المتشدد، من خلال تدريب وتأهيل العاملين فى الحقل الدعوى عبر برامج تدريبية للأئمة.
ووجه الرئيس وزير الأوقاف بالتصدى للأفكار المتطرفة والإرهابية، من خلال تعزيز المفهوم الصحيح والوسطى للإسلام. كما وجه الرئيس بتحقيق أفضل استفادة ممكنة من أصول وممتلكات الأوقاف لصالح الشعب.
وخلال اجتماعه بوزيرى «التنمية المحلية» و«البيئة»، استعرض الرئيس الخطة القومية لتطوير منظومة المخلفات وإدارتها، بعرض الركائز الأساسية للمنظومة وآليات تنفيذها، وسبل التعامل مع التحديات القائمة، والحلول المقترحة فى هذا الإطار، والتى تشمل وضع إطار تشريعى منظم من خلال قانون خاص بالمخلفات، وتعزيز الوعى والمشاركة المجتمعية.
الرئيس وجه باتخاذ خطوات عاجلة لوضع خطة لإدارة المخلفات، ومساهمتها فى تحسين الأوضاع البيئية والصحية والمعيشية للمواطنين والشكل الحضارى للبلاد.
كما وجه «السيسى» بالإسراع فى مد وصلات مياه الشرب للمنازل، خاصة فى المناطق والقرى الأولى بالرعاية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الحكومة فى الرئاسة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق