رئيس المهندس للتأمين: ارتفاع محفظة الأقساط إلى 428 مليون جنيه بنهاية العام المالى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيس المهندس للتأمين: ارتفاع محفظة الأقساط إلى 428 مليون جنيه بنهاية العام المالى من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

رئيس المهندس للتأمين: ارتفاع محفظة الأقساط إلى 428 مليون جنيه بنهاية العام المالى
عصام الدين راضى نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 08 - 2018

صرح رضا فتحي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المهندس للتأمين، بأن محفظة أقساط الشركة للعام المالى 2017- 2018 بلغت 428 مليون جنيه فى العام المالى الحالى مقابل 327 مليون جنيه بنهاية يونيو العام الماضى.
كما أرتفعت حجم استثمارات الشركة لتصل إلى 706 ملايين جنيه، بتحقيق صافى دخل من الاستثمار يصل إلى 97 مليون جنيه، كما بلغت أيضا حقوق المساهمين 304 ملايين جنيه مقابل 276 مليون جنيه العام الماضي.
وأضاف أن الشركة حققت صافى ربح 80 مليون جنيه بنهاية العام المالى الحالي، لتحجز به مكاناً متقدماً بين الخمس شركات الكبار من حيث الارباح على مستوى السوق.
والجدير بالذكر أن المهندس كانت قد دخلت قائمة الخمس الكبار من حيث الأرباح العام المالى الماضي.
وأضاف ان سياسة الشركة الحالية تقوم على سرعة سداد التعويضات لعملائها فى وقت قياسى، لتأكيدً مصداقية شركة المهندس للتأمين عند تحقق الخطر، وذلك حرصاً من الشركة فى المحافظة على جميع عملائها وترسيخ مبدأ المصداقية فى التعامل بين كل الأطراف، وتأكيدا على هذا بلغت حجم التعويضات المسددة 164 مليون جنيه العام الحالي.
كما أشار بأننا نفخربتقديم كل ما هو جديد فى السوق على المستوى التكنولوجى ، فقدمنا اول برنامج الكترونى تم تنفيذه وأهداؤه للإتحاد المصرى للتأمين لخدمة تعويضات الاجباري، للحد من ظاهرة التزوير وصرف التعويض من اكثر من شركة تأمين ، كما نوفر لعملائنا أول «ابليكشن» لخدمة تعويضات السيارت والإبلاغ عن حادث السيارة وارسال كافة البيانات من مكان وقوع الحادث بمجرد وقوعه مما يتثنى لهم سرعة صرف التعويض.
وأضاف أن إستراتيجية شركته خلال المرحلة المقبلة ترتكز على تحقيق التوازن بين فروع التأمين المختلفة، بجانب زيادة القدرة الإنتاجية لفروع الشركة البالغة حالياً 18 فرعاً، بالإضافة إلى رفع الملاءة المالية تمهيداً للحصول على تصنيف ائتماني.
وأوضح أن الشركة تستهدف أيضاً التوسع بوثائق التأمين متناهى الصغر، وذلك عبر حصولها على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية، لإصدار وثيقة الحوادث الشخصية متناهية الصغر كأول شركة تأمين.
وأكد رئيس شركة المهندس للتأمين، أن الشركة حققت الكثير من النجاحات الكبرى خلال الفترة الماضية حيث تم اختيارها من بين أفضل 100 شركة مقيدة بالبورصة لعام 2017، خلال انعقاد قمة الأفضل برعاية السيد رئيس الوزراء.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رئيس المهندس للتأمين: ارتفاع محفظة الأقساط إلى 428 مليون جنيه بنهاية العام المالى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق