أدبي تبوك ل«مهرجان الورد»: تبريراتكم متناقضة ودفاعكم أشد فداحة من خطئكم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
أدبي تبوك ل«مهرجان الورد»: تبريراتكم متناقضة ودفاعكم أشد فداحة من خطئكم نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .


تصاعدت حدة البيانات والتصريحات بين نادي تبوك الأدبي واللجنة المنظمة لمهرجان الورد والفاكهة بتبوك، على إثر الارتباك الذي أحدثه تزامن موعد أمسيته الشعرية مع موعد أوبريت مدرسي لإدارة تعليم تبوك واضطراره لتغيير الموعد، وتمخض عن ذلك ردود أفعال تقاذف فيها كل طرف المسؤولية، إذ رد أدبي تبوك في بيان له على ما وصفه بالتناقض في تصريح مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة بمنطقة تبوك المشرف العام على مهرجان الورد والفاكهة الدكتور مبروك الشليبي، وقال في بيان له إنه يكتفي بما تضمنه التصريح والبيان من تناقضات تؤكد حقيقة ما ذكره النادي في بيانه الأول، حيث نفى تصريح فرع هيئة السياحة التنسيق الرسمي مع النادي عبر الخطابات الرسمية، وأثبت التنسيق مع المنظّم وهو يؤكد بذلك فوضى تنظيم المهرجان التي كانت سبباً في تضارب المواعيد التي ذكرها النادي في بيانه الأول.
ونوه أن البيان الصادر عن اللجنة المنظمة للمهرجان يؤكد على إثباته التنسيق بين النادي واللجنة وأنه قد تم فعلاً، وكان الاتفاق على المسرح الرئيس للمهرجان، ومما يؤكد هذا الاتفاق أن المسؤول عن اللجنة المنظمة اتصل بالنادي ليطرح عليهم تغيير موعد الأمسية لتعارضها مع موعد الجهة الحكومية الأخرى والتي لم تعلن عن فعاليتها إلا بعد أسبوع من إعلان النادي عن فعاليته.
وأضاف «عند رفض قبول تغيير الموعد لعدم مواءمته لطبيعة الفعالية، ووعد المنظمون بإيجاد حل، غير أن المفاوضات مع الجهة الحكومية الأخرى باءت بالفشل؛ فاضطر النادي إلى تغيير زمان ومكان فعاليته».
وعبر النادي عن أسفه للدفاع عن خطأ تنظيمي بخطأ أشد فداحة منه على حد وصفه، وهو ما تضمنه تصريح رئيس فرع هيئة السياحة، وبيان اللجنة المنظمة للمهرجان من قلب للحقائق بحسب البيان.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أدبي تبوك ل«مهرجان الورد»: تبريراتكم متناقضة ودفاعكم أشد فداحة من خطئكم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق