معهد البترول: زيادة غير متوقعة فى مخزونات النفط الأمريكية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

معهد البترول: زيادة غير متوقعة فى مخزونات النفط الأمريكية

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

قال معهد البترول الأمريكي، يوم الثلاثاء، إن مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة سجلت زيادة غير متوقعة الأسبوع الماضي، في حين تراجعت مخزونات البنزين وارتفعت مخزونات نواتج التقطير.

وأظهرت بيانات من معهد البترول، أن مخزونات الخام زادت بمقدار 5.6 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في الـ27 من يوليو؛ لتصل إلى 413.2 مليون برميل، بينما توقع محللون انخفاضًا قدره 2.8 مليون برميل.

وتراجعت مخزونات الخام في مركز التسليم في كاشينج بولاية أوكلاهوما 930 ألف برميل.

وأشارت بيانات معهد البترول إلى أن مخزونات البنزين انخفضت بمقدار 791 ألف برميل، بينما كان محللون قد توقعوا هبوطا قدره 1.3 مليون برميل.

ووفقًا لـ"رويترز"، ارتفعت مخزونات نواتج التقطير، التي تشمل الديزل وزيت التدفئة، بمقدار 2.9 مليون برميل مقارنة مع توقعات لزيادة قدرها 264 ألف برميل.

وقال معهد البترول، إن واردات الولايات المتحدة من النفط الخام الأسبوع الماضي زادت بمقدار 591 ألف برميل يوميًا إلى 8.9 مليون برميل يوميًا.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( معهد البترول: زيادة غير متوقعة فى مخزونات النفط الأمريكية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق