عاجل

محمد بن عبدالعزيز: قياس مؤشرات أداء البريد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
محمد بن عبدالعزيز: قياس مؤشرات أداء البريد نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .


دعا أمير منطقة جازان بالنيابة الأمير محمد بن عبدالعزيز المؤسسة العامة للبريد لمتابعة مؤشرات جودة خدماتها ورضا عملائها، بما يضمن دفع عجلة الحكومة الإلكترونية، مشيدا بالتطور السريع والدور الذي يقوم به البريد السعودي بالمنطقة وما يقدمه من خدمات للجهات الحكومية والمجتمع.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بديوان الإمارة أمس، مدير عام البريد السعودي بالنيابة محمد بن حبيب برعي، الذي قدم تقريرا عن أعمال البريد ومشاريعه في المنطقة والتعريف بالخدمات التي تقدمها المؤسسة بشتى فروعها.
واطلع الأمير محمد بن عبدالعزيز على موسوعة الطوابع البريدية منذ بداية العهد السعودي الزاهر، كما استمع إلى شرح عن البرامج التي تعمل عليها مؤسسة البريد السعودي، مثل برنامج التواصل مع الجهات الحكومية كافة، وبرنامج العنوان الوطني الموحد، وغيرهما من البرامج التي من شأنها خدمة المواطنين والمقيمين بما يتماشى مع أهداف رؤية 2030.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محمد بن عبدالعزيز: قياس مؤشرات أداء البريد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق