صندوق الموارد: استمرار صرف مكافأة الجدية في العمل للمؤهلين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
صندوق الموارد: استمرار صرف مكافأة الجدية في العمل للمؤهلين نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .


أكد صندوق تنمية الموارد البشرية استمرار صرف مكافاة الجدية في العمل للمؤهلين، وذلك على الرغم من توقف البرنامج منذ يناير الماضي. ويحصل على المكأفاة المتقدمين لبرنامج حافز الذين حصلوا على وظائف قبل انتهاء فترة الدعم. وأكد الصندوق أن الاستفادة من المخصص المالي لحافز صعوبة البحث عن عمل لمرة واحدة، مشيرًا إلى أن تعويض ساند «دعم البطالة» لا يصرف بأثر رجعي.
ودعا الراغبين في التوظيف إلى التسجيل في معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف الذي يبدأ في الفترة من 5 إلى 9 أغسطس، مشيرًا إلى إمكانية التقديم على برامج الدعم الفاعلة حاليًّا وهي دعم أيام الغسيل الكلوي، ودعم نمو توطين المنشآت، فيما تخضع غالبية البرامج الأخرى حاليًّا للتطوير بالتنسيق مع القطاع الخاص. وأشار الصندوق إلى أن فترة التحقق من نشاط سوق العمل المحلي للنطاق البلاتيني تبلغ 7 أيام، تزداد بالنسبة للمنشآت في النطاقات الأخرى، ويهدف التنظيم الجديد للنطاقات لدعم فرص توظيف العمالة السعودية مع ارتفاع البطالة إلى 12.9% أخيرًا.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صندوق الموارد: استمرار صرف مكافأة الجدية في العمل للمؤهلين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق