«الفلاحين»: تبرير زراعة التبغ فى مصر بمردوده الاقتصادى باطل وإلا كانت زراعة الحشيش أفضل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«الفلاحين»: تبرير زراعة التبغ فى مصر بمردوده الاقتصادى باطل وإلا كانت زراعة الحشيش أفضل من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

«الفلاحين»: تبرير زراعة التبغ فى مصر بمردوده الاقتصادى باطل وإلا كانت زراعة الحشيش أفضل


أكد حسين ابوصدام نقيب الفلاحين انه يرفض زراعة التبغ فى مصر مشيرا إلى أن نبات التبغ من النباتات كثيفة التغذية، أى أنه سيقضى على كل العناصر المغذية فى التربة خلال سنتين..باعتبار هذا النبات ينقل بعض الأمراض الفيروسية التي تهدد باقى أفراد العائلة النباتية والتربة.
واستنكر أبو صدام بعض الآراء التى تسعى لزراعة التبغ فى مصر بحجة توفير العملة الصعبة جراء استيراد اوراق التبغ لصناعة السجائر قائلا إن زراعة الارز والذرة اولى لان هذه المحاصيل اساسية وأن التبغ ليس له مردود اقتصادى، وهى أمور باطلة لا صحة لها، فهذا الأمر لا يحقق مزايا اقتصادية..ويحتاج بعد الحصاد إلى تكنولوجيا عالية لصناعة إنتاج المحصول تسمى بالتعطين، ولا يوجد فنيون فى مصر لصناعة المنتج.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «الفلاحين»: تبرير زراعة التبغ فى مصر بمردوده الاقتصادى باطل وإلا كانت زراعة الحشيش أفضل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق