«العصار» و«عبد الغفار» يكرمان الطلاب المتميزين بالأكاديمية المصرية للتكنولوجيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«العصار» و«عبد الغفار» يكرمان الطلاب المتميزين بالأكاديمية المصرية للتكنولوجيا من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

«العصار» و«عبد الغفار» يكرمان الطلاب المتميزين بالأكاديمية المصرية للتكنولوجيا


كرّم الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمي، المتميزين من طلاب الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا المتقدمة التابعة لوزارة الانتاج الحربى عن العام الدراسى 2017/2018، يعد هذا الحفل السنوى الثالث لطلاب الأكاديمية والاحتفال بتفوقهم ونجاحهم وما تم إنجازه على مدى العام الدراسي.
وقال «العصار»: إن الأكاديمية تقوم بتأهيل طلابها علمياً وعملياً من خلال المقررات الدراسية التى وضعها نخبة من أساتذة الهندسة فى مصر، و توفير كل احتياجات الطلاب الملتحقين بها من معامل تخصصية متميزة وورش مجهزة بأحدث الوسائل التعليمية، وتوفير فرص للتدريب فى شركات الإنتاج الحربى المختلفة.
أشاد «عبد الغفار» بتميز طلاب الأكاديمية، كما أثنى على ما توفره وزارة الانتاج الحربى من سبل الدعم لهم وحرص الوزارة على التواصل المستمر مع وزارة التعليم العالي، مؤكداً أن الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا المتقدمة تعد إحدى ثمار التعاون المثمر بين وزارتيّ التعليم العالى والإنتاج الحربى فى مجال التعليم والبحث العلمى.
أوضح أن التعليم فى الأكاديمية يقوم على ربط البحث العلمى بالصناعة وتطوير منظومة التصنيع والإنتاج فى مصر وتأهيل جيل جديد قادر على مواكبة التطور فى المجالات الهندسية الحديثة بتخصصاتها المختلفة (الكيميائية والميكانيكية والكهربائية) وفى مجال التكنولوجيا المتقدمة.
وأضاف «عبد الغفار» أنه خلال العام الدراسى الماضى تم توقيع عدد من بروتوكولات التعاون بين الأكاديمية وعدد من الجامعات المصرية بهدف تبادل الخبرات التدريسية والبحثية لأعضاء هيئة التدريس بالجانبين وعقد الندوات وورش العمل المشتركة، وهو ما يسهم فى تعزيز العملية التعليمية فى مصر وتحقيق شراكة مجتمعية ، وتنمية مستدامة لاقتصاد قائم على العلم والمعرفة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «العصار» و«عبد الغفار» يكرمان الطلاب المتميزين بالأكاديمية المصرية للتكنولوجيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق