بتكلفة 30 مليون جنيه 24 ثلاجة لحفظ الخضار والفاكهة بسوق العبور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بتكلفة 30 مليون جنيه 24 ثلاجة لحفظ الخضار والفاكهة بسوق العبور من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

بتكلفة 30 مليون جنيه 24 ثلاجة لحفظ الخضار والفاكهة بسوق العبور


فى اطار خطة استقرار حالة الاسعار والمعروض بسوق العبور يجرى حاليا العمل على تشغيل المرحلة الاولى لعدد 24 ثلاجة للخضار والفاكهة سعة الثلاجة 100 طن بتكلفة تتجاوز ال 30 مليون جنيه بتمويل ذاتى من السوق.
وأشار اللواء محمد شرف رئيس الجهاز التنفيذى لسوق العبور الى ان هذه المرحلة تعمل على حفظ كميات كبيرة من الخضراوات والفواكه وهو ما يسهم بشكل مباشر فى استقرار اسعار المعروض منها الامر الذى ينتهى معه ظاهرة الارتفاع المفاجئ لأسعار بعض الخضراوات والفواكه نظرا لتوافر احتياطى استراتيجى منها داخل الثلاجات وأوضح شرف ان الفاقد بعد دخول هذه الثلاجات الخدمة لن تتجاوز نسبته ال 10%.
وأضاف رئيس الجهاز ان استقرار سوق الجملة يسهم بشكل كبير فى زيادة عدد الزوار الذين يقومون بالشراء من السوق حيث يصل عددهم يوميا الى أكثر من 150 ألف مواطن، كما ان السيارات التى تدخل السوق يصل عددها إلى 25 ألف سيارة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بتكلفة 30 مليون جنيه 24 ثلاجة لحفظ الخضار والفاكهة بسوق العبور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق