سيارة GAC Motor الصينية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
سيارة GAC Motor الصينية نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .


يستعد السوق السعودي للسيارات لاستقبال دخول عملاق صناعة السيارات الصينية شركة جوانزو أوتوموبيل "جي إيه سي للسيارات"، خلال الأسابيع القليلة المقبلة، بعد أن حصلت شركة الجميح للسيارات (أحد أكبر وكلاء السيارات في المنطقة) على وكالة شاملة لسيارات "GAC Motor" في المملكة بعد النجاحات الكبيرة التي سجلتها سيارات "GAC Motor" في الصين وحول العالم، وتحديدًا في دول الشرق الأوسط المشابهة للمملكة في طبيعة الطقس والطرقات.
وتأسست الشركة الأم ل(جي إيه سي) للسيارات في مدينة جوانزو - الصين، ووجدت الشركة نفسها منفردة عن أغلب المصانع الصينية الأخرى، ولديها شركات قوية ومشاريع مشتركة، وتصنع سيارات هوندا، ميتسوبيشي، تويوتا، فيات، شاحنات هينو، جيب وأكورا. وللاستفادة من سنوات خبرتها في إنتاج السيارات لماركات أخرى أطلقت مجموعة جي إيه سي العلامة التجارية الخاصة بها (جي إيه سي موتور).
وحققت جي إيه سي موتور خلال سنوات الكثير من الجوائز متفوقة بذلك على العديد من العلامات العريقة، لعل أهمها جائزة JD Power للجودة؛ إذ احتلت المرتبة الأولى بوصفها أفضل علامة صينية من ناحية الجودة والتكنولوجيا المتقدمة في سياراتها لخمس سنوات متتالية منذ 2013 حتى 2017.
وسيكون دخول سيارات "GAC Motor" السوق المحلية عبر مجموعة شاملة من سياراتها متعددة الاستخدامات والأحجام، وذات قوة الأداء العالية والتصاميم الجذابة التي عكست الكثير من المفاهيم حول السيارات الصينية، والتي كانت تعتمد في السابق على السعر المنافس في عملية انتشارها بينما في سيارة "GAC Motor" يحتل التركيز على الأداء الرفيع والتصميم المميز وتوفير أقصى درجات الحماية والسلامة للركاب داخلها، ونقاط القوة التي تعتمد عليها الشركة للوصول إلى العملاء وكسب ثقتهم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سيارة GAC Motor الصينية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق