خلال الجولة داخل المصنع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
خلال الجولة داخل المصنع نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .


زار وفد من السفارة الأمريكية مؤخراً المقر الرئيسي لمصنع بيبسيكو للمأكولات الخفيفة في مدينة الرياض، وذلك في إطار تسليط الضوء على القيمة الاقتصادية التي تضفيها الشركات الأمريكية العاملة في المملكة العربية السعودية.
وترأس الوفد السيد دوجلاس أبوستول، مستشار الشؤون الاقتصادية في السفارة الأمريكية والذي التقى بدوره بعدد من كبار المسؤولين في الشركة. وقد حرص الوفد في زيارته على تفقد عمليات الإنتاج لبعض المنتجات لدى الشركة مثل "ليز" و"تسالي"، بدءاً من تسلّم منتجات البطاطا الخام من المزارع الوطنية في المملكة وانتهاء بتعبئة المنتج وتحضيره للاستهلاك النهائي.
وخلال الزيارة شكر السيد أبوستول المستشار للشؤون الاقتصادية في السفارة الأمريكية وزملائه، شركة "بيبسيكو" على جهودهم وأشاد بالمستوى المتقدم الذي يتم فيه تصنيع المأكولات الخفيفة في المصنع واتباع الشركة لأعلى المقاييس حرصاً منها على الجودة المقدمة للمستهلك. كما أثنى على الجهود التي تبذل من قبل الجهات المعنية في المملكة لدعم المؤسسات الأمريكية العاملة في الأراضي السعودية، وأكد بدوره على حرص السفارة على توجيه الخطط الاقتصادية المحلية بما يتناسب مع خطط المملكة المعنية بتعزيز التنويع الاقتصادي، مشيراً إلى الدور الاستثنائي الذي يلعبه قطاع التغذية في هذا الإطار.
من جهته أكد وائل إسماعيل، كبير المستشارين للسياسات العامة والشؤون الحكومية في شركة بيبسيكو، التزام الشركة بتعزيز استثماراتها في المملكة العربية السعودية، حيث تعد نفسها شريكاً استراتيجياً رئيسياً في تحقيق رؤية المملكة 2030.
وأضاف إسماعيل، أن شركة بيبسيكو تلعب دوراً مهماً في دعم أجندات الاقتصاد غير النفطي، وتخطط الشركة لمواصلة دفع نمو ضمن هذا القطاع. كما شدد على التزام الشركة بتوفير فرص مجزية للشباب السعوديين من النساء والرجال.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( خلال الجولة داخل المصنع ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق