مهرجان عنيزة للتمور ينطلق غداً تحت شعار " جاذبية عنيزة "

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
مهرجان عنيزة للتمور ينطلق غداً تحت شعار " جاذبية عنيزة " نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .


ينطلق غداً، مهرجان عنيزة للتمور في نسخته الرابعة عشر تحت شعار "جاذبية عنيزة" بتنظيم الغرفة التجارية الصناعية، وذلك في المدينة الغذائية شرق المحافظة.
وأفاد رئيس الغرفة التجارية محمد بن عبدالله الموسى، بانتهاء جميع التجهيزات لإطلاق المهرجان في نسخته الحالية، والعمل على تحقيق عدد من الأهداف التي تتوافق مع الرؤية مثل تنشيط الحراك الاقتصادي وتفعيل التصدير الداخلي والخارجي على حد سواء، إضافةً إلى إتاحة المجال للشباب لطرق أبواب العمل الحر واستثمار الفرص الواعدة المتوفرة بالسوق عبر توقيع عدد من الاتفاقيات الداعمة لذلك.
وأوضح الموسى أن شعار هذا العام يتمحور حول جاذبية السوق خاصة والمحافظة على وجه العموم بفضل الامتيازات التي تحظى بها، مشيراً إلى أن الغرفة بالتعاون مع البلدية تنفذ عدداً من البرامج مثل خيمة الفعاليات التي تضم الجهات المشاركة , ومعمل التعبئة والتغليف , والبرامج العائلية المصاحبة , وتهيئة ساحة المزاد وبيع التجزئة الذي يستمر حتى المساء.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مهرجان عنيزة للتمور ينطلق غداً تحت شعار " جاذبية عنيزة " ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق