اليوم.. "التموين" تبدأ في إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اليوم.. "التموين" تبدأ في إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

اليوم.. "التموين" تبدأ في إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية


تبدأ مكاتب التموين اليوم الاربعاء، على مستوى المحافظات، ولمدة 3 أشهر، في استقبال المواطنين الراغبين في إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية، على ألا يتجاوز عدد المواليد الذين ستتم إضافتهم على بطاقة التموين 3 أفراد.
وذكرت وزارة التموين أن على المواطنين الراغبين في إضافة المواليد عليهم الذهاب لمكاتب التموين، وتقديم صور بطاقات الرقم القومي للأسرة و شهادات ميلاد أبنائهم، وما يؤيد استحقاقه للإضافة من خلال بيان الدخل أو البحث.
ويتم صرف السلع للمواليد الجديدة اعتبارًا من نوفمبر المقبل، على أن تتضمن المرحلة الأولى إضافة المواليد للأسر الأولى بالرعاية مثل المستفيدين من معاش الضمان وتكافل وكرامة المستحقون لمعاش الضمان الاجتماعي والسداد ومبارك والأرامل والمطلقات والمرأة المعلية أصحاب الأمراض المزمنة وذوي الاحتياجات الخاصة والقصر الذين ليس لهم عائل أو دخل ثابت لوفاة الوالدين، والعمالة الموسمية والمؤقتة والعاملون بالزراعة والباعة الجائلين وعمال التراحيل والسائقين والحرفيين من ذوى الأعمال الحرة أصحاب الدخول الضئيلة والعاطلين ومن في حكمهم.
كما تشمل المرحلة الاولى إضافة الحاصلين على مؤهلات دراسية ومازالوا بدون عمل، وأصحاب معاشات العاملين بالحكومة أو قطاع الأعمال العام أو القطاع الخاص ودخلهم شهري بحد أقصى 2000 جنيه شهريًا والعاملون بالحكومة أو قطاع الأعمال العام أو القطاع الخاص المؤمن عليهم ودخل شهري بحد أقصى 2500 جنيه شهريًا.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اليوم.. "التموين" تبدأ في إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق