وزير النقل: 14 مليار جنيه تكلفة تنفيذ أكبر مشروعين للطرق بالدولة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزير النقل: 14 مليار جنيه تكلفة تنفيذ أكبر مشروعين للطرق بالدولة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

وزير النقل: 14 مليار جنيه تكلفة تنفيذ أكبر مشروعين للطرق بالدولة
مروة حمدان نشر في أموال الغد يوم 01 - 08 - 2018

قال الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، أن شبكة الطرق القومية الجديدة شهدت تنفيذ مشروعين ضخمين للطرق بتكلفة بلغت نحو 14 مليار جنيه، متمثلين فى مشروع طريق شبرا – بنها الحر الجديد ومشروع الطريق الدائرى الاقليمى الجديد والذى يساهم فى ربط المحافظات بالقاهرة وتيسيير حركة التجارة.
أضاف الوزير، أن مشروعى الطرق الجديدين ساهما فى تنفيذهما شركات مقاولات مصرية كبرى نجحت فى الالتزام بالبرامج الزمنية المحددة لها على الرغم من تغير الأوضاع الاقتصادية وتأثيرها على سير العمل، مشيرا إلى أن الجهات القائمة على المشروع إلتزمت بتقديم تقارير متتالية حول معدلات الإنجاز بالمشروع والمعوقات الخاصة به.
ولفت إلى حرص الوزارة على تنفيذ الطريق وفقا لأعلى معدلات السلامة والأمان وبما يتطابق مع المواصفات الحديثة، بالاضافة إلى مضاعفة عوامل الأمان ووضع العلامات الارشادية وتحديد الحارات بما يساهم فى ضمان سلامة السير.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وزير النقل: 14 مليار جنيه تكلفة تنفيذ أكبر مشروعين للطرق بالدولة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق