«الإسكان» توقع بروتوكول لتدشين جناح دائم لمصر بمعارض «سيتي سكيب» العالمية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«الإسكان» توقع بروتوكول لتدشين جناح دائم لمصر بمعارض «سيتي سكيب» العالمية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

«الإسكان» توقع بروتوكول لتدشين جناح دائم لمصر بمعارض «سيتي سكيب» العالمية
مها عصام نشر في أموال الغد يوم 01 - 08 - 2018

وقعت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بروتوكول تعاون مع مجموعة انفورما العالمية لتدشين جناح دائم لدولة مصر بكافة معارض سيتي سكيب بالخارج.
وقام بتوقيع البروتوكول المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، ومساعد الوزير للشئون الفنية، وكريس سبيلر، مدير معارض انفورما العالمية-المنظمة لمعرض سيتي سكيب-.
قال المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان، أن البروتوكول يتضمن أن يكون لدولة مصر جناح دائم في المعارض التي تنظمها شركة انفورما في الخارج، بحيث يتضمن الجناح حزمة من الشركات العقارية المصرية ذات السمعة المتميزة، على أن تتعاقد الشركات مع انفورما مع وجود موافقة من قبل وزارة الإسكان.
أضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الوزارة اليوم، أنه سيتم تحديد بعض العوامل الواجب توافرها في الشركة التي ترغب في التواجد بالجناح، لضمان تواجد الشركات المتميزة التي تمثل مصر بالخارج.
أكد على استهداف الوزارة لتسويق مصر كوجهة للعملاء بالخارج قبل تسويق المشروعات التابعة للشركات، على أن يتم تسويق المشروعات العقارية والسياحية، موضحا أن اولى المعارض التي سيتم تفعيل البروتوكول بها هو معرض سيتي سكيب دبي، والمقرر عقده بإمارة دبي الشهر المقبل.
أضاف أنه لم يتم حتى الآن تحديد مشاركة الوزارة بمشروعات الشراكة التي تنفذها مع مطورين عقاريين آخرين، مؤكدا على اهمية مصر كسوق عقارية واعدة وجاذبة للعملاء، وخاصة عقب موافقة وزارة الداخلية مؤخرا على قرار منح الإقامة مقابل شراء عقار، على أن يتم تجديد الإقامة شريطة الاحتفاظ بالعقار.
أشار كريس سبيلر، مدير انفورما العالمية، أن مصر سوق عقارية واعدة وجاذبة تهتم شركته بالتعاون معها ودعمها، موضحا أن شركته استحوذت على شركات جديدة للمعارض في مختلف دول العالم.
قال أنه من المخطط إقامة معرض في لندن العام المقبل ستكون مصر مشاركة بجناح به، مؤكدا على خطة شركته لإظهار قوة السوق العقارية المصرية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «الإسكان» توقع بروتوكول لتدشين جناح دائم لمصر بمعارض «سيتي سكيب» العالمية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق