لايف بارك تطرح مشروعاً عقارياً بالساحل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
لايف بارك تطرح مشروعاً عقارياً بالساحل نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

كشفت شركة لاند بارك عن قرب طرحها مشروعاً عقارياً ترفيهياً فى منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالى خلال الربع الأول من العام المقبل، حيث من المخطط أن يمثل هذا المشروع تطوراً كبيراً على مستوى المشاريع العقارية المقامة على الساحل.

وقال المهندس محمد الحبشى إن لاند مارك ستبدأ من حيث انتهى الآخرون فى مشروعها برأس الحكمة سواء من حيث جودة التصميمات والتشطيبات، إضافة إلى مقدار التفرد الذى سيتم

تقديمه على مستوى الخدمات الترفيهية، لافتاً إلى أن الطرح سيكون بأسعار تنافسية وتسهيلات فى السداد.

وأشار الحبشى إلى أن الشركة تحرص دائماً على مخاطبة كل الشرائح المجتمعية فى مشاريعها المقدمة، لأنها ملتزمة بخدمة مجتمعها بشكل متكامل من خلال طرح منتجات عقارية متميزة بأفضل الأسعار.

ولفت إلى أن الشركة تقوم حاليا بتنفيذ مشروعى «لايف مارك»

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
فى الشروق وزايد، مشيراً إلى أن المشروعين يمثلان قيمة مضافة فى السوق العقارى، معتبراً أن استجابة العملاء فاقت التوقعات.

وعن لاند بارك الشروق، قال الحبشى: إن المشروع يقام على 26 فداناً لإنشاء 1200 وحدة بمساحة 80 متراً للوحدة، مشدداً على أن المشروع يمثل فرصة استثمارية مجدية لمن يقتنى أياً من وحداته.

وذكر أن الشركة تقوم أيضاً بتنفيذ مشروع لايف مارك زايد فى منطقة الشيخ زايد بـ 6 أكتوبر لإنشاء مجتمع سكنى على مساحة 42 فداناً، مشيراً إلى أن المشروع صديق للبيئة كونه يعمل بالطاقة الشمسية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( لايف بارك تطرح مشروعاً عقارياً بالساحل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق