حسن جودة: السوق العقاري «فى الطالع».. وجاذبيته الاستثمارية « تتعاظم»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
حسن جودة: السوق العقاري «فى الطالع».. وجاذبيته الاستثمارية « تتعاظم» نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

رأى المدير التنفيذى لشركة بنيان حسن جودة أن السوق العقارى يتأهب لتلقى عدة صدمات إيجابية من شأنها أن تعلى جاذبيته الاستثمارية.

وأوضح جودة فى تصريح خاص لـ«الوفد» أن توجهات السياسة النقدية نحو خفض معدلات الفائدة البنكية من شأنها أن تعاظم القيمة الاستثمارية للعقار، خصوصاً فى ظل عدم وجود أوعية استثمارية منافسة، كما أن الأرباح الرأسمالية التى يحققها الاستثمار العقارى زادت من جانبه بشكل متزايد.

واعتبر جودة أن السوق العقارى فى الطالع دائماً كونه يحقق عائداً مغرياً وعوائد رأسمالية.

وأشار جودة إلى أن شركة بنيان تقدم نموذجاً فريداً للاستثمار العقارى بين الشركات العقارية يتمثل فى التركيز على تنفيذ عمارات وفلل منفردة فى منطقة التجمع الخامس الذى يمثل واحداً من أعلى مناطق الجذب الاستثمارى.

ولفت إلى أن الشركة تعكف حالياً على تنفيذ ما يزيد على 85

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
فيلا وعمارة فى مختلف أحياء التجمع الخامس كحى القرنفل «50 فيلا» وتمر حنا «10 فيلات» واللوتس «12 عمارة».

وذكر أن الاستثمار فى العقار آمن ومغرٍ بفضل عوائده المتزايدة القادرة على معالجة غول التضخم.

ولفت إلى أن الدولة نجحت فى القضاء على ظاهرة تسقيع الأرضى بفعل التوسع فى سياسة طرح الأراضى التى جعلت الأرض سلعة متوافرة.

واعتبر جودة أن تحويل الأرض كسلعة متوافرة أغرى استثمارات مصرية وعربية لضخ استثمارات جديدة، خصوصاً أولئك المصريين العاملين فى الخارج الذين صخوا استثمارات معتبرة فى الفترة الماضية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حسن جودة: السوق العقاري «فى الطالع».. وجاذبيته الاستثمارية « تتعاظم» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق