إنتاج النفط الأمريكي يتراجع من أعلى مستوى في تاريخه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

إنتاج النفط الأمريكي يتراجع من أعلى مستوى في تاريخه

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

شهد إنتاج الولايات المتحدة من النفط انخفاضًا بمقدار 100 ألف برميل يوميًا خلال الأسبوع المنقضي، ليتراجع من أعلى مستوى مسجل على الإطلاق.

وكشفت بيانات صادرة عن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، اليوم الأربعاء، أن متوسط إنتاج الولايات المتحدة النفطي سجل 10.90 مليون برميل يوميًا في الأسبوع المنتهي في 27 يوليو الماضي مقابل 11 مليون برميل يوميًا في الأسبوع السابق له.

وكان الإنتاج الأمريكي من النفط يسجل مستوى قياسي على الصعيد الأسبوعي في الأسبوع الذي ينتهي في 20 يوليو الماضي عند 11 مليون برميل يوميًا.

وتراجعت صادرات النفط الأمريكية خلال الأسبوع الماضي بنحو 1.37 مليون برميل يوميًا لتهبط إلى 1.31 مليون برميل يوميًا في الأسبوع الماضي.

كما سجلت الواردات الأمريكية من الخام تراجعًا قدره 21 ألف برميل يوميًا لينخفض إلى 7.75 مليون برميل يوميًا.

من جهة أخرى، شهدت مخزونات النفط في الولايات المتحدة قفزة مفاجئة خلال الأسبوع المنقضي قدرها 3.8 مليون برميل مقابل التوقعات التي كانت تشير إلى 2.6 مليون برميل في الاتجاه الهابط.

وقلص "برنت" من خسائره ليتراجع سعر العقود الآجلة للخام القياسي تسليم شهر أكتوبر بنحو 1.2% إلى 73.35 دولار للبرميل.

وخلال نفس الفترة، تراجع سعر العقود المستقبلية لخام "نايمكس" الأمريكي تسليم شهر سبتمبر بأكثر من 0.7% إلى 68.25 دولار للبرميل.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إنتاج النفط الأمريكي يتراجع من أعلى مستوى في تاريخه ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق