نائب وزير الحج: حجب الروابط لن يمنعنا من تقديم كل التسهيلات للحجاج القطريين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
نائب وزير الحج: حجب الروابط لن يمنعنا من تقديم كل التسهيلات للحجاج القطريين نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 .


كشف نائب وزير الحج الدكتور عبدالفتاح مشاط، خلال إطلاق حملة الحج عبادة وسلوك، أن الجهات المختصة خصصت رابطا لتسجيل الحجاج القطريين ولكن تم حجب الموقع ما حدا بإعلان رابط آخر للتسجيل، وهناك أخبار عن توجهات من السلطات القطرية لحجب الرابط الثاني، مشيرا إلى أنه باستطاعة الحجاج القطريين التسجيل من قطر ومن بقاع العالم كافة.
وعلق على إطلاق رابط ثالث عند التثبت من حجب الرابط الثاني، قائلا: ‘‘كل شيء سيتم في حينه في إطار حرص المملكة على تسهيل إجراءات قدوم جميع الحجاج، وتذليل كل العراقيل التي قد تواجههم‘‘ وفقا ل"عكاظ".
وأكد، أن وزارة الحج ترصد كافة محاولات سماسرة الحج الوهمي التي نجحت كافة الجهات في القضاء عليها ولم يعد هناك أي طريقة لاستخراج تصريح حج إلا من خلال المسار الإلكتروني.
وكشف نائب الوزير رصد بعض الممارسات التي اتخذت من منصات التواصل الاجتماعي موقعا للترويج، ويتم إبلاغ جهات الاختصاص لاتخاذ اللازم حيالها.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نائب وزير الحج: حجب الروابط لن يمنعنا من تقديم كل التسهيلات للحجاج القطريين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق