"القومى للإدارة" يطلق برامجه التدريبية اليوم بالجامعة الأمريكية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"القومى للإدارة" يطلق برامجه التدريبية اليوم بالجامعة الأمريكية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 .

"القومى للإدارة" يطلق برامجه التدريبية اليوم بالجامعة الأمريكية


ينظم المعهد القومى للإدارة، والتابع لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، برنامجًا تدريبيًا تحت عنوان "تعزيز مبادرات الإصلاح فى الإدارة العامة.. إدارة المشروعات" وذلك على مدار يومى 1و 2 أغسطس بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

ومن جانبها أكدت هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، ورئيس مجلس إدارة أمناء المعهد القومى للإدارة، حرص وزارة التخطيط والجهات التابعة لإشرافها على القيام بتنفيذ خطة الإصلاح الإدارى والتى ترتكز على محور بناء القدرات كمحور أساسى لإتمام عملية الإصلاح الإدارى بالشكل الأمثل.
وأشارت السعيد إلى أن هذا البرنامج التدريبى الذى يعقده المعهد القومى للإدارة يعد واحدًا من البرامج التدريبية المهمة فى إطار سلسلة من البرامج التى تم عقدها سواء على مستوى الوزارة أو المعهد القومى للإدارة وحتى معهد التخطيط القومى متابعة أن الحكومة المصرية تولى اهتمامًا كبيرًا بفكرة بناء القدرات والتى تسهم فى إحداث نقلة نوعية بخلق جهاز إدارى يقوم على الكفاءات إلى جانب إسهامها بشكل واضح فى تعزيز قدرات العاملين بالجهاز لتمكينهم من إدارة موارد الدولة شكل كفء وفعال.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "القومى للإدارة" يطلق برامجه التدريبية اليوم بالجامعة الأمريكية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق